27 نوفمبر 2021 22:40 22 ربيع آخر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
أمريكا ترفع تمثيلها في السودان من قائم بالأعمال إلى سفير”الانتخابات الجزائرية”: المشاركة تجاوزت 10% حتى الساعة الثانية ظهرًاالجزائر ترصد 6 وفيات و163 إصابة جديدة بفيروس كوروناأمريكا تستعد للوقاية من سلالة ”أوميكرون” بعد حظر الرحلات من جنوب إفريقياالتيار الوطني الحر اللبناني يدعو لتحرير الحكومة من القيود التي تعطل عملهاخبير: استمرار دعم مصر لجهود رام الله هو أحد أهم أسباب تحسين الاقتصاد الوطني الفلسطينيمحمود محيي الدين: السماح للدول النامية بإنتاج اللقاحات دون التمسك بحقوق الملكية ضرورةٌ في ظل متحورات كورونارئيس الحكومة الجزائرية: الانتخابات المحلية هي آخر لبنة في بناء المؤسسات الديمقراطيةالعراق: 7 حالات وفاة و563 إصابة جديدة بفيروس كورونافيتنام تسجل 16 ألفا و52 حالة إصابة جديدة بفيروس كوروناالنجم الساحلى يعلن انتهاء أزمة كوليبالى بعد التوصل لاتفاق مع الأهلىمتحور كورونا أوميكرون يظهر في بريطانيا.. اكتشاف أول إصابتين
رياضة

فيوتشر يختتم استعداداته لمواجهة طلائع الجيش بالدوري

النهار

يختتم اليوم الخميس، فريق فيوتشر بقيادة علي ماهر، تدريباته لمواجهة طلائع الجيش بالجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري العام، والتي تجمع الفريقين في تمام الثمنة مساء غداً الجمعة على استاد جهاز الرياضة العسكري.

وطالب علي ماهر لاعبي الفريق بضرورة غلق صفحة مباراة إنبي الماضية والتي خسرها فيوتشر بهدفين مقابل هدف، في لقاء مثير تحكيمياً، والتركيز على استعادة طريق الانتصارات من جديد.

ويغيب عن فيوتشر، مروان محسن مهاجم الفريق لإصابته في المباراة الماضية بكسر في الشظية، وكذلك محمود عبد الرحيم جنش حارس المرمى لإصابته بكسر بسيط في الكعب.

ويحتل فيوتشر المركز الثامن في جدول مسابقة الدوري العام برصيد 7 نقاط، حيث خاض فيوتشر 5 مباريات، فاز في اثنتين وخسر مثلهما وتعادل في واحدة.

وأكد عبد الظاهر السقا المدير الرياضي لفريق فيوتشر، أن ناديه سيتقدم، باحتجاج رسمي لرابطة الأندية ضد الحكم محمد عادل، حكم لقاء إنبي وفيوتشر، في المباراة التي جمعت الفريقين بمنافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري العام، والتي انتهت بفوز إنبي بهدفين مقابل هدف.

وقال عبد الظاهر السقا في تصريحات دور الحكم هو حماية اللاعبين في الملعب وهذا لم يحدث خلال مباراة إنبي، وسنتقدم باحتجاج اليوم لرابطة الأندية، خاصة بعد الإصابات التي تعرض لها لاعبو الفريق.

واصل: غادرت المستشفى بعد الاطمئنان على حالة مروان محسن، عقب خضوعه لجراحة فجر اليوم، واللاعب في حالة معنوية جيدة ونثق في عودته أقوى مما كان عليه، وفترة الغياب لن تزيد عن 3 أو 4 أشهر.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري