الثلاثاء 7 مايو 2024 01:19 مـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
قبل مباراتي الترجي في إفريقيا.. ثنائي الأهلي خارج حسابات كولر بدء فعاليات الملتقي السنوي الأول لأقسام اللغات الشرقية بالجامعات المصرية عميد آداب طنطا يستقبل النائب اسامه شرشر بحضور رئيس لجنة الصحفيين مصرع شخص وإصابة 3 من أسرة واحدة فى حادث انقلاب سيارة ملاكي بأسيوط محافظ بورسعيد: المراكز التكنولوجية تستقبل طلبات المواطنين للتصالح في مخالفات البناء قائمة الاتحاد السكندري لمواجهة الأهلي في الدوري الممتاز مابولولو يقود تشكيل الاتحاد المتوقع أمام الأهلي في الدوري المصري غيابات الأهلي أمام الاتحاد السكندري في الدوري الممتاز محافظ أسيوط: تطوير ورصف شوارع مدينة منفلوط ضمن الخطة الاستثمارية 2023- 2024 وكيل تعليم الإسماعيلية: العصا الالكترونية للكشف على أجهزة المحمول لمواجهة الغش محافظ أسيوط: بدء تلقي طلبات التصالح بـ 13 مركزا تكنولوجيا محافظ المنوفية يتابع مشروعات الخطة الاستثمارية بأشمون بإجمالي استثمارات 70 مليون جنيه

رياضة

نايل نصار يحتفل بتتويج لقب الجائزة الكبرى للفروسية مع زوجته ابنة بيل جيتس

حرص الفارس المصري نايل نصار علي الاحتفال بفوزه بلقب الجائزة الكبرى للفروسية بأمريكا مع زوجته جينيفر نصار ابنة الملياردير الأمريكي بيل جيتس ، بالتقاط صورة سوياً مع الحصان الخاص به في البطولة .

وتوج البطل المصرى نايل نصار بلقب بطولة الجائزة الكبرى للفروسية فى أمريكا، وذلك خلال مهرجان الفروسية الشتوى والبالغ مجوع جوائزها 137 الف دولار، وشهد السباق مشاركة 30 فارس من أفضل الفرسان حول العالم وأبطال الأولمبياد.

وجاء نايل نصار فى المركز الأول بعدما أنهى منافسات النهائى فى زمن 60,76 ثانية متفوقاً على الإيرلندى بريان كورنين صاحب المركز الثانى والأمريكى كايلاسافرد صاحب المركز الثالث.

نايل نصار نايل نصار

وقال نصار : “السباق كان مليئ بالمسافات الصعبة والكثير من الخطوط المحرجة، كنت أعتقد أن هذه ميزة، لكن في الواقع بالنسبة للخيول الطويلة يجعل الأمر صعب بالنسبة لهم للحفاظ على التركيز طوال الدورة”.

وتعتبر هذه أول بطولة يفوز بها الفارس المصري بعد زواجه بابنة الملياردير الأمريكي بيل جيتس .