27 نوفمبر 2021 22:38 22 ربيع آخر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
أمريكا تستعد للوقاية من سلالة ”أوميكرون” بعد حظر الرحلات من جنوب إفريقياالتيار الوطني الحر اللبناني يدعو لتحرير الحكومة من القيود التي تعطل عملهاخبير: استمرار دعم مصر لجهود رام الله هو أحد أهم أسباب تحسين الاقتصاد الوطني الفلسطينيمحمود محيي الدين: السماح للدول النامية بإنتاج اللقاحات دون التمسك بحقوق الملكية ضرورةٌ في ظل متحورات كورونارئيس الحكومة الجزائرية: الانتخابات المحلية هي آخر لبنة في بناء المؤسسات الديمقراطيةالعراق: 7 حالات وفاة و563 إصابة جديدة بفيروس كورونافيتنام تسجل 16 ألفا و52 حالة إصابة جديدة بفيروس كوروناالنجم الساحلى يعلن انتهاء أزمة كوليبالى بعد التوصل لاتفاق مع الأهلىمتحور كورونا أوميكرون يظهر في بريطانيا.. اكتشاف أول إصابتينموديرنا: تطوير جرعة معززة لمتحور كورونا أوميكرونست طالبات يكتسحن «جسر اللغة الصينية» ويتصدرن المسابقة الثقافية الأشهر في مصرغدًا.. انطلاق حفل جوائز الصحافة العربية الـ 20
تكنولوجيا وانترنت

جوجل تطلق مجموعة من الملابس الرقمية تغير لونها.. صور

النهار

أطلقت شركة جوجل مجموعة من الملابس الرقمية لمستخدمى الهواتف المحمولة لتجربتها، وهى مكونة من 12 قطعة، وتشمل بدلة ضيقة للخصر، ومعطفا لامعا.

ووفقا لصحيفة "ديلى ميل" البريطانية، الملابس غير موجودة فعليًا وهى مجرد عدد من عمليات المحاكاة الرقمية المتطورة التى تم إنشاؤها باستخدام برنامج ثلاثى الأبعاد، لكن يمكن لعشاق الموضة أن يروا أنفسهم "فى" التصميمات عن طريق تحميل الملابس من موقع ويب معين واختيار القطعة التى يريدون ارتداءها، ويتم بعد ذلك وضع الثوب الرقمى فوق الصورة الأصلية، مما يخلق الوهم بأن الشخص يرتدى القطعة بالفعل.

وترسل النتيجة النهائية إلى المستخدم عبر البريد الإلكترونى ويمكن مشاركتها على وسائل التواصل الاجتماعى، ما يجعل الأمر يبدو كما لو أنه تمت إضافة قطعة راقية إلى خزانة ملابسه.

كانت الموضة الرقمية موجودة منذ أكثر من خمس سنوات، لكنها بدأت الانتشار فى العامين الماضيين فقط.

في عام 2019 تم بيع فستان شفاف تم إنشاؤه بواسطة الكمبيوتر من صنع دار الأزياء الرقمية The Fabricant في مزاد بمبلغ 7800 جنيه إسترلينى، بعد أن اشتراه المدير التنفيذى للتكنولوجيا الكندى ريتشارد ما لزوجته.

وتقدم شركات أخرى مثل Tribute Brand و DressX، التى دخلت فى شراكة مع Google فى النطاق الجديد، مجموعة كبيرة من الملابس الرقمية بأسعار تتراوح من 20 جنيهًا إسترلينيًا إلى 200 جنيه إسترلينى، ومجموعة Google x DressX Material You متاحة مجانًا.

تميز لون الملابس الرقمية تميز لون الملابس الرقمية

الملابس الرقمية على سيدة الملابس الرقمية على سيدة

مجموعة من الملابس الرقية مجموعة من الملابس الرقية

الملابس الرقمية الملابس الرقمية

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري