الجمعة 29 مارس 2024 12:39 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
اللواء اركان حرب مجدي شحاته احد ابطال حرب اكتوبر متحدثا للنهار عن اخر تطورات الاوضاع في الشرق الاوسط والعالم : شباب حزب الجيل الديمقراطي يشاركون بفاعلية في ملتقي شباب العالم بيومي فؤاد: إحنا بتوع فلوس وبروح السعودية أشتغل علشان أخد فلوس ”المعلم” يتصدر قائمة مسلسلات المتحدة الأكثر متابعة في رمضان غادة عبدالرازق تتعرض لحادث سير في «صيد العقارب» وتفاعل واسع على مواقع التواصل بعد مشهد القتل بدم بارد في الحلقة 18 من الحشاشين.. سوزان نجم الدين تتصدر ترند ”أكس” 800 متسابق ومتسابقة في حفظ القران الكريم بمركز شباب ديرب الخضر بينهم أب ونجليه.. إصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة إثر انقلاب ملاكي في قنا.. أسماء مكتبة الإسكندرية تحتفل بيوم اليتيم اقامة بطولة تنس ضمن فعاليات الدورات الرمضانية لمهندسي الإسكندرية محافظ الإسكندرية يصدر قرار بعودة أرض ملعب سيدي بشر لصالح أعضاء النادى محكمة العدل الدولية :المجاعة التي تحدثها إسرائيل في غزة ”كابوس إنساني بالفعل ”

المحافظات

مسرح عرائس تحت شعار ”قطرة مياه تساوي حياة” بإعدادية بني مر بأسيوط

نظمت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد أنشطة توعوية لطلاب المدارس استكمالاً للخطة التوعوية الموضوعة بالتنسيق مع مديرية التربية والتعليم والموجهة لطلاب المدارس بمختلف أعمارهم ليكونوا سفراء للمياه في البيئات المحيطة بهم

صرح اللواء أركان حرب المهندس هشام درة رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة أن الخطة التوعوية

موجهة لطلاب المدارس والجامعات، فضلاً عن تعاون رجال الدين لتقديم الخطب والعظات في الكنائس والمساجد حول تحذير الأديان السماوية من إهدار المياه أو سوء استخدامها ودعوتها للحفاظ على هذا المورد الطبيعي الذي وهبه الله إلى جميع الكائنات الحية من أجل استمرار الحياة.

أوضح "درة" أن الفريق التوعوي تفاعل مع طلاب المدارس ومن بينهم مدرسة بني مر الإعدادية بنات مركز الفتح والذي بدأ لقاؤه بالطلاب بتقديم فكرة عامة للطالبات حول وأهم الإجراءات التى تتخذها الشركة لتنقية المياه والمراحل التى تمر بها المياه من بداية سحبها من نهر النيل مرورا ببيارات العكرة والمروقات والمرشحات والخزانات الأرضية حتى يتم ضخها في الشبكات المغذية لمختلف المناطق.

كما قدم الفريق التوعوية مسرحية هادفة عن ضرورة الحفاظ على المياه للطالبات من خلال مسرح العرائس تحت شعار "نقطة مياه تساوى حياة" شاركت الطالبات في العرض المسرحي الذي قدمه فريق التوعية بالشركة لغرس فكرة حيوية من خلال شيء محبب لديهم فيكن أكثر بقاءً في نفوسهم .

أنهي الفريق التوعوى أنشطته التوعوية مع الطالبات بتوزيع الهدايا والبرشورات التوعوية ، وتقدمت إدارة المدرسة بالفكر للفريق التوعوي وتقدموا بشهادة شكر وتقدير لفريق التوعية على ما قدموا من جهد لاسعاد الطالبات وغرس قيمة جوهرية لسفراء المياه مما يضمن بقاؤها لللأجيال القادمة.