الإثنين 20 مايو 2024 08:41 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”غرفة الإسكندرية” تبحث سبل التعاون مع الجانب الأمريكي لزيادة حجم الاستثمارات بمصر مصدر أمني ينفي زعم جماعة الإخوان حدوث سرقات بالمطار الداخلية: استحداث دوران بشارع الماكينة لتيسير حركة المرور في ابو صوير بالإسماعيلية الأهلي يعلن إصابة علي معلول بقطع جزئي في وتر أكيلس.. ويخضع لجراحة طبية غدًا سبوتنيك: التليفزيون الإيراني يقطع البث ويذيع القرآن الكريم حسام وإبراهيم حسن يقدمان التهنئة لنادي الزمالك بعد التتويج بالكونفدرالية الزمالك يعلن تفاصيل إصابة أحمد حمدي في مباراة نهضة بركان الأهلي يهنئ الزمالك بالتتويج بلقب الكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه ممدوح عباس: زيزو مُستمر مع الزمالك.. والجمهور هو صانع البطولات الخارجية: مصر تتابع بقلق بالغ ما تم تداوله بشأن مروحية الرئيس الإيرانى وزير الرياضة يهنئ الزمالك وجماهيره بحصد الكونفدرالية.. ويؤكد: ننتظر فرحة الأهلي توقيع بروتوكول تعاون بين اتحاد المستثمرات العرب والاتحاد النسائي الروسى ….واختيار ” هدى يسي ” سفيرة سيدات أعمال تتارستان

رياضة

عمرو وردة يسجل فى خسارة أنورثوسيس أمام نيقوسيا بالدورى القبرصي

خسر أنورثوسيس فاماجوستا، المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى عمررو وردة، أمام مضيفه فريق أولمبياكوس نيقوسيا بنتيجة 2 - 3، فى اللقاء الذى جمعهما مساء اليوم السبت، على ملعب "نيو جي اس بي ستاديوم"، ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدورى القبرصي.

سجل عمرو وردة هدف فريقه فى الشوط الأول في الدقيقة 17 من زمن اللقاء، قبل أن يتعادل الفريق صاحب الأرض في الدقيقة الأولى من الوقت بدلا من الضائع عن طريق اللاعب سامبانيها.

ويعد هدف عمرو وردة في مرمى أولمبياكوس نيقوسيا، الثالث له هذا الموسم في الدورى القبرصي، بجانب تقديمه 4 تمريرات حاسمة في جميع المسابقات.

وفى الشوط الثانى، سجل فريق أولمبياكوس نيقوسيا هدفان فى الدقيقتين 74 و83 عن طريق اللعب جوستافو، وأحرز لازاروس كريستودولوبولوس ثانى أهداف أنورثوسيس فى الدقيقة الأولى من الوقت بدلا من الضائع للمباراة.

بهذه النتيجة توقف رصيد أنورثوسيس فاماجوستا عند 12 نقطة فى المركز السابع، بينما رفع أولمبياكوس نيقوسيا رصيده للنقطة 15 فى المركز الرابع بجدول ترتيب الدورى القبرصي، ويتصدر ابولون ليماسول برصيد 21 نقطة.

وكان نادي أنورثوسيس القبرصي قد أعلن بشكل رسمي التعاقد مع الدولى المصري عمرو وردة، لاعب باوك اليونانى، في صفقة انتقال مجانية خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.