النهار
الثلاثاء 18 يونيو 2024 01:09 مـ 12 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إقبال كبير على مصيف بلطيم في ثالث أيام عيد الأضحى المبارك إصدار الطبعة الثالثة من كتاب ”لماذا الإسلام وسط الزحام؟!” للكاتب محمد سيد صالح رسميا.. «التعليم» تعلن بدء إجراءات تصحيح امتحانات الثانوية العامة ومراجعة وتدقيق بيانات الطلاب إصابة 7 أشخاص في حادث انقلاب ميكروباص في الفيوم الرائحة كشفت وفاته.. العثور على جثة شاب متعفنة داخل منزل في قنا شاب يلفظ أنفاسه الأخيرة متأثرًا بإصابته في حريق التهم 4 منازل بقنا الصحة: فرق الحوكمة والمراجعة الداخلية تنفذ 454 زيارة مفاجئة للمستشفيات ومراكز الرعاية بـ23 محافظة الصحة: نقل 27 حالة من الحجاج المصريين إلى مستشفيات المشاعر المقدسة في عرفات ومنى فنادق الغردقة تنظم «مولد شعبي» للسائحين احتفالا بعيد الأضحى فوز كلية حاسبات القاهرة بالمركز الأول فى الابتكار والسحابة والحوسبة فى المسابقة التكنولوجية بالصين أحلام تلتقي بجمهورها بحفلاً غنائيًا في الكويت.. رابع أيام عيد الأضحى تعرف إلى تفاصيل حفل المطرب اللبناني ”ملحم زين” فى قبرص

فن

كزبرة يرد على هاني شاكر: ”إحنا أخوات وزمايل مفيش بينا نفسنا”

رد مؤدي المهرجانات كزبرة، على قرار وقفه لأول مرة عن الغناء من نقابة المهن الموسيقية، واعترض على تصريح الفنان هاني شاكر بشكل ساخر.

ونشر “كزبرة” فيديو وهو يستمع لحوار الفنان هاني شاكر مع الإعلامي عمرو أديب، ليرد عليه بقوله: “أنا هتنفسن من حنجرة وكزبرة هو أى كلام”، ورد كزبرة بعد الاستماع للتصريح قائلًا: “لأ خير الكلام ما قل ودل، واللى ملوش كبير بيشتريله كبير وأنت كبيرنا يا مستر نجيب ساويرس”

وتابع بقوله: “أنا مش هتكلم في أي حاجة وأنا بقالي 4 سنين بلاك لست، ومتكلمتش لكن لو هنفضل نسمع الكلام اللى يتعب أهلينا في بيوتنا وندمر نفسينا يبقى أنا مش عاوز الشغلانه وربنا كبير، ومش فرقه ليا، وإحنا عمرنا ما هنتنفسن من بعض يا استاذ هاني إحنا كلنا أخوات وزمايل”.

على الجانب الآخر، كان المهندس نجيب ساويرس، رجل الأعمال، هاجم الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية، بسبب قرار منع مطربي المهرجانات من الغناء.