السبت 4 مايو 2024 05:55 مـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إصابة 10 أشخاص إثر حادث تصادم بالدقهلية المسروقات رجعت.. القبض على المتهم بسرقة 5 شاشات من فندق جامعة جنوب الوادي محاكمة شروق وطه المتهمين في قضية مقتل نيرة صلاح بالمستندات ... ” النهار ” ترسل استغاثة من معلمات الأزهر إلى فضيلة الإمام الأكبر ترخيص 32 معملاً وتوجيه 25 إنذاراً لمنشأت مخالفة بالدقهلية 10 أفلام مصرية تشارك فى مهرجان لبنان السينمائى الدولى للأفلام القصيرة ”محافظ القليوبية” يشهد قداس عيد القيامة المجيد بمقر الكنيسة الإنجيلية بمصر الجديدة بالقاهرة تحركات برلمانيه لمعرفة خطة الحكومه في استشراف”وظائف المستقبل” رئيس «برلمانية الوفد» يتقدم بطلب إحاطة اعتراضًا على اللائحة المالية الجديدة لمنظومة الصحة تأييد حكم الإعدام لقاتل الإيطالي بالفيوم محافظ المنوفية يحيل 37 من المتغيبين بمستشفيات الرمد والحميات للتحقيق ويوزع بونات مواد غذائية لعمال النظافة والأمن ضبط صاحب مخزن خردة وعامل لسرقتهم الأسوار الحديدية بالخصوص

عربي ودولي

رئيس التشيك يغادر العناية المركزة بعد تحسن حالته الصحية

أعلن المستشفى العسكري المركزي في براج، اليوم الخميس، أن الرئيس التشيكي ميلوش زيمان سينقل من وحدة العناية المركزة إلى الجناح العادي، حيث انتقل زيمان إلى المستشفى منذ 10 أكتوبر، بسبب معاناته من مرض مزمن .

وقال البيان: حالته الصحية عند دخوله المستشفى كانت تتطلب بلا شك عناية مركزة، ولكن العلاج أدى إلى تحسن الحالة السريرية للرئيس، لذلك تم نقله إلى سرير قياسي في قسم إعادة التأهيل في معهد الرعاية الطبية.

ويلعب زيمان حاليًا دورًا مهمًا بشكل خاص في السياسة الداخلية التشيكية ، حيث يتعين عليه عاجلاً أم آجلاً تعيين رئيس وزراء بعد الانتخابات البرلمانية في أوائل أكتوبر.

وتم نقل زيمان إلى المستشفى في اليوم التالي للانتخابات، وقال الأطباء وقتها إن زيمان لن يكون قادرًا على ممارسة منصبه في الوقت الحالي.