الأحد 2 يونيو 2024 11:25 مـ 25 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الاتحاد السكندري يودع بطولة كأس مصر بخسارته أمام أبو قير للأسمدة سبورتنج يتوج بكأس مصر لكرة اليد بفوزه على الزمالك 27-25 المشدد 10 سنوات لسائق لحيازته بندقية آلية وذخائر بالقناطر الخيرية السجن المشدد 15 سنة لعاطل لسرقته شخصين بشبرا الخيمة نافذة للتعبير عن الآراء..سياسيون: استئناف جلسات الحوار الوطني يصيغ المستقبل ويعزز حماية الأمن القومي الحوار الوطني الشوط الأول.. الزمالك يتأخر أمام سبورتنج 14 -16 بنهائي كأس مصر لكرة اليد تأمين طبي .. 31 لجنة و 37 استراحة في امتحانات الثانوبة العامة بالإسماعيلية الحزب الحاكم بجنوب إفريقيا يفوز بـ 159 مقعداً في البرلمان من أصل 400 نتنياهو : لا إشارات لدينا على موافقة حركة حماس للمقترح المعروض عليها مجلس الأمن الأميركي: نأمل أن يحدث تفاوض بين إسرائيل وحماس من أجل وقف دائم لإطلاق النار سكرتير مساعد كفر الشيخ يتفقد أعمال صيانة كوبري «الهويس» ببيلا أتالانتا يخسر أمام فيورنتينا ويفقد المركز الثالث بترتيب الدوري الإيطالي

فن

اليوم.. عرض الحلقة الثانية من مسلسل إلا أنا حدوتة حكايتي مع الزمان

تُعرض اليوم أحداث الحلقة الثانية من مسلسل إلا أنا حدوتة حكايتي مع الزمان والتي يشارك في بطولتها نخبة من النجوم أبرزهم الفنانة ميرفت أمين والفنان أشرف زكي والفنان أحمد خليل إلى جانب عدد من الوجوه الجديدة.

وتعتبر حكاية حكايتي مع الزمان هي الحكاية الخامسة من حكايات مسلسل إلا أنا الموسم الثاني، والحكاية سيناريو وحوار أمين جمال وإخراج أحمد حسن وتعتبر هي نهاية الموسم الثاني من مسلسل إلا أنا.

ويمكن متابعة حلقات حدوتة حكايتي مع الزمان عبر فضائية DMC في تمام الثامنة مساء، أما الإعادة فستكون الساعة الواحدة صباحًا، وكذلك الساعة الثانية عشرة والنصف ظهرًا.

مسلسل إلا أنا حدوتة حكايتي مع الزمان من بطولة ميرفت أمين، أحمد خليل، أشرف زكي، حازم إيهاب، أحمد جمال سعيد، أحمد والي، رحاب عرفه، نوال سمير، شاهيستا سعد، رضوى جوده، هايدي رفعت، وتأليف أمين جمال وإخراج أحمد حسن.

وكانت أول حكاية هي "بيت عز" بطولة سهر الصايغ ورشدي الشامي وعصام السقا وتامر نبيل وصفاء الطوخى وسلوى محمد على وإخراج أحمد يسري، الثانية بعنوان "بالورقة والقلم" بطولة يسرا اللوزى، على الطيب، نور محمود وإخراج محمد بكير. والثالثة حكاية بدون ضمان بطولة هنادي مهنا وهاجر أحمد، والرابعة حكاية على الهامش من بطولة الفنانة نيرمين الفقي والفنان صبري فواز.