28 نوفمبر 2021 19:17 23 ربيع آخر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
راموس: أتمنى فوز ميسي بالكرة الذهبية.. وسان جيرمان قدم أداءً جيداًكاريك عن استبعاد رونالدو من تشكيل مان يونايتد ضد تشيلسي: قرار لا يحتاج دراماتعادل موناكو وستراسبورج 1 - 1 وبوردو يسقط أمام بريست فى الدورى الفرنسيميلان يسقط أمام ساسولو بثلاثية فى الدوري الإيطاليمانشستر سيتي يهزم وست هام والثلوج فى مباراة مثيرة بالدوري الإنجليزيليستر سيتي يكتسح واتفورد برباعية فى الدوري الإنجليزيرغم أزمة تجميده.. العامري فاروق يترأس وفد الأهلي في عزاء جلال إبراهيمالبرلمان العربي يشارك في المؤتمر الدولي للذكاء الاصطناعي في شؤون المحاكم والقانون بمعرض إكسبو دبيالبحيرة: استرداد ٢٤٠ فدانا أملاك دولة من غير الجادين بوادي النطرونمرور مفاجئ لوكيل صحة الشرقية علي مستشفي بلبيس المركزي ومجازاة مدير الاستقبالالفلبين تحظر دخول المسافرين من 7 دول أوروبية بسبب متحور ”أوميكرون”الولايات المتحدة تشيد بجهود موريتانيا في معالجة قضايا حقوق الإنسان
منوعات

برج السرطان.. حظك اليوم الخميس 28 أكتوبر: ابتعد عن التعالى

النهار

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد المهني
أنت تراهن دائمًا على الخسائر، وتجهل كيفية الاستفادة من أخطائك فى مجالك المهني، ابتعد عن التعالي، فلا يوجد من هو كبير على التعلم، وستجد من يمد يد المساعدة إليك، فقط لا تترد وتعلم، فهذا سيكون أفضل لك وسوف يدعم موقفك فى مجال العمل.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد العاطفي
سوف تتعرض لأزمة كبيرة مع الحبيب، أنت لا تحاول أن تتجنب المشاكل وهذا ليس فى صالحك، لذا حاول أن تأخذ هدنة من المشاكل حتى لا تتفاقم، فقليل من التنازلات قد يجعل الحال بينكما أفضل.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد الصحى
حاول أن تجد الطريقة الصحيحة فى اختيار غذائك، فأنت تهمل تعليمات الطبيب، وهذا سيعرضك لمشاكل كبيرة فى حياتك الصحية، وحاول ممارسة الرياضة والنوم مبكرًا حتى تكون صحتك فى الفترة القادمة أفضل.

برج السرطان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة
تتوقع لك الأبراج أن تكون هذه الفترة للتغير وتبديل الأوضاع السيئة حتى تتعلم من أخطاء الماضى، وترى الدنيا بعيون جميلة.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري