5 ديسمبر 2021 10:40 1 جمادى أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
المحافظات

تنفيذ أعمال رصف خرسانى للشاحنات على الطريق الدولى بالدقهلية

النهار

كلف الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اليوم الاربعاء المهندس نبيل الطيبي وكيل اول الوزارة السكرتير العام للمحافظة، لرئاسة إجتماع لمتابعة البدء في تنفيذ أعمال المرحلة الاولي لإنشاء طريق رصف خرساني للشاحنات علي الطريق الدولي الساحلي بطول 10 كيلو في الإتجاهين من مدينة جمصة وحتي بلطيم بمحافظة كفر الشيخ وذلك بالتعاون مع الهيئة العامة للطرق وقطاعات المرافق والخدمات بمحافظة الدقهلية.

وقد حضر الاجتماع الذي نظمته إدارة متابعة المشروعات باشراف المهندسة أمال عبد الوكيل مدير عام الادارة ، السادة مسئولي الهيئة العامة للطرق والكباري ومديرية الطرق والزراعة والري وشركات مياة الشرب والصرف الصحي والغاز والإتصالات والكهرباء ومديروا عموم المرافق ومركز معلومات شبكات المرافق ومسئولي المساحة والجهاز التنفيذي للمنطقة الصناعية بجمصة ومدينة جمصة.

وأكد "السكرتير العام" على ان هناك إهتمام بالغ من جانب محافظ الدقهلية لتنفيذ هذا المشروع التنموي الهام التي يساهم في تيسير الحركة المرورية علي الطريق المذكور خاصة فيما يتعلق بالشاحنات والنقل الثقيل.

وتقرر خلال الإجتماع تفعيل التنسيق الكامل من قبل كافة الاجهزة المعنية المسئولة عن الطريق الدولي الساحلي مع الهيئة العامة للطرق وذلك للعمل على إزالة المعوقات التي تعترض البدء في تنفيذ المشروع.

وقد أكد محافظ الدقهلية أن أجهزة المحافظة حريصة على بذل كل الجهود من أجل الإرتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين وفي مقدمتها تذليل العقبات أمام كافة المشروعات التنموية بنطاق المحافظة لتؤدي دورها على أكمل وجه لخدمة أبناء المحافظة.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري