الثلاثاء 19 مارس 2024 08:29 صـ 9 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
انطلاق المسابقة الكبري لحفظة القران الكريم برعاية التحالف الوطني ومؤسسة الجارحي بالفيوم محافظ الفيوم يتابع مع الأجهزة التنفيذية رفع تراكمات مياه الأمطار من الشوارع وتداعيات الطقس السيئ محافظ القليوبيه يقوم بجولة مسائية لمتابعة أعمال شفط مياه الأمطار بمدن طوخ وشبين القناطر ربت 3 أطباء وسر حياتها سورة يس..قصة كفاح السيدة عرب عاشور الأم المثالية لمحافظة البحيرة اللجنة المنظمة لدورة الألعاب الأفريقية تعلن موعد مباراة مصر وبنين في نصف نهائي اليد وزير السياحة والآثار يعقد اجتماعا موسعا لمناقشة مشروع تطوير ورفع كفاءة مقابر الصحابة وآل البيت والصالحين بسفح جبل المقطم إبراهيم عيسى: أُهاجم حماس لأنهم جماعة غير وطنية ولا تنتمي لفلسطين ولا تؤمن بفلسطين إبراهيم عيسى: توفيق عكاشة إعلامي كبير ومثقف ومندهش من خروجه من المشهد إبراهيم عيسى: لم أتراجع في تصريحات الإسراء والمعراج.. لكن الناس تراجعوا في الفهم إبراهيم عيسى: أنا كسول جدًا.. وغضبت وجالي السكر فترة حكم الإخوان تأهل 5 مصريين لربع نهائي التنس بدورة الألعاب الأفريقية إبراهيم عيسى: من سنة 92 وأنا على قوائم الاغتيال.. ومتمناش دي تكون نهايتي

المحافظات

تنفيذ أعمال رصف خرسانى للشاحنات على الطريق الدولى بالدقهلية

كلف الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اليوم الاربعاء المهندس نبيل الطيبي وكيل اول الوزارة السكرتير العام للمحافظة، لرئاسة إجتماع لمتابعة البدء في تنفيذ أعمال المرحلة الاولي لإنشاء طريق رصف خرساني للشاحنات علي الطريق الدولي الساحلي بطول 10 كيلو في الإتجاهين من مدينة جمصة وحتي بلطيم بمحافظة كفر الشيخ وذلك بالتعاون مع الهيئة العامة للطرق وقطاعات المرافق والخدمات بمحافظة الدقهلية.

وقد حضر الاجتماع الذي نظمته إدارة متابعة المشروعات باشراف المهندسة أمال عبد الوكيل مدير عام الادارة ، السادة مسئولي الهيئة العامة للطرق والكباري ومديرية الطرق والزراعة والري وشركات مياة الشرب والصرف الصحي والغاز والإتصالات والكهرباء ومديروا عموم المرافق ومركز معلومات شبكات المرافق ومسئولي المساحة والجهاز التنفيذي للمنطقة الصناعية بجمصة ومدينة جمصة.

وأكد "السكرتير العام" على ان هناك إهتمام بالغ من جانب محافظ الدقهلية لتنفيذ هذا المشروع التنموي الهام التي يساهم في تيسير الحركة المرورية علي الطريق المذكور خاصة فيما يتعلق بالشاحنات والنقل الثقيل.

وتقرر خلال الإجتماع تفعيل التنسيق الكامل من قبل كافة الاجهزة المعنية المسئولة عن الطريق الدولي الساحلي مع الهيئة العامة للطرق وذلك للعمل على إزالة المعوقات التي تعترض البدء في تنفيذ المشروع.

وقد أكد محافظ الدقهلية أن أجهزة المحافظة حريصة على بذل كل الجهود من أجل الإرتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين وفي مقدمتها تذليل العقبات أمام كافة المشروعات التنموية بنطاق المحافظة لتؤدي دورها على أكمل وجه لخدمة أبناء المحافظة.