27 نوفمبر 2021 10:36 22 ربيع آخر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
اليوم.. محاكمة نائب محافظ الإسكندرية الأسبق في الكسب غير المشروعحبس مسجلي خطر بحوزتهما سلاح ناري بالسلام”مياه أسيوط”.. تلاشي بقعة السولار قبل قدومها للمحافظة وعينات معامل الصحة والشركة مطابقةوزارة الصحة تكشف إجمالي المتعافين من فيروس كورونابرئاسة مصرية.. مجلس السلم والأمن الإفريقي يعقد جلسة استثنائية حول التطورات في السودانوزير الخارجية يعقد اليوم جلسة مباحثات مع المدير التنفيذي لهيئة الأمم المتحدة للمرأةقرار توقف رحلات مصر للطيران لـ«جنوب إفريقيا» يدخل حيز التنفيذ اليوم”حياة كريمة” تعاين منازل أسوان المتضررة لإعادة الإعمار تنفيذا لتوجيهات الرئيستجديد حبس 3 مسجلين بتهمة سرقة مواطن عن طريق انتحال صفة رجال الشرطةالإدارة العامة للمرور تعلن عن لوحات مميزة للسيارات بمزاد علنى.. صورتنفيذ 1025حكما قضائيا وضبط 7 قطع سلاح وقضيتى اتجار بالمخدرات فى سوهاجوزير صحة جنوب أفريقيا: لا يوجد دليل علمى على خطورة المتحور الجديد من كورونا
حوادث

ضبط موظف بالغربية مكّن شخصًا من البناء على قطعة أرض زراعية

النهار

تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط موظف بإحدى الوحدات المحلية بالغربية، لقيامه باستغلال موقعه الوظيفي والتواطؤ مع أحد الأشخاص، وتمكينه من استخراج رخصة بناء بإسم والدته على قطعة أرض زراعية خارج الحيز العمراني بالمخالفة القانون.

وتبين من المعلومات قيام المذكور بإثبات بالمعاينة أن قطعة الأرض محل الواقعة تقع داخل الحيز العمراني، خلافاً للحقيقة على الرغم من أنها أرض زراعية، مما أدى إلى الإضرار بالمال العام والتربح من أعمال الوظيفة وتربيح الغير.

بمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري