9 ديسمبر 2021 12:50 5 جمادى أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
تفعيلاً لمبادرة ساعة رياضة (7 الصبح).. شباب الشرقية تشارك بـ14 مركز شباب مع مختلف المحافظات عبر منصة ZOOMمدير تعليم المنوفية يشهد فعاليات المؤتمر العلمي الحادي عشر الدولي الرابع بكلية التربية في يومه الثانيالسيطرة علي 3 حرائق متفرقة في المنياصحة المنوفية تعقد اجتماعا بمجلس أمناء مستشفى قويسنا المركزي لتفعيل جراحة المخ والأعصاببريطانيا تنضم لأمريكا وأستراليا فى المقاطعة الدبلوماسية لأولمبياد بكين 2022كوريا الجنوبية: إعلان نهاية الحرب الكورية نقطة تحول لفتح مرحلة جديدة للسلامبمناسبة مرور 15 عاما على إنشائه.. أمين عام الأمم المتحدة يشدد على تزويد صندوق الطوارئ بالمواردالصين تحذر أمريكا وبريطانيا مقاطعة الألعاب الأوليمبية: سيدفعان الثمنموسكو تنتقد تصريحات سيناتور أمريكى حول استخدام الأسلحة النووية ضد روسيامصرع عامل دهسه قطار في المنياسكرتير محافظة أسيوط تتفقد مشروعات قرية الزرابيالحكومة الإثيوبية تعلن السيطرة على 7 مدن جديدة في إقليم أمهرة شمالي البلاد
المحافظات

توسعة لشارع عمر المختار في حي المطرية

النهار

أعلنت رئاسة حي المطرية، بدء أعمال توسعة شارع "عمر المختار"، حيث تفقد حسام لبيب محمد، رئيس الحي ، شارع "عمر المختار"، مستمعا لآراء سكانه، من ملاك العقارات والمحال، وذلك ضمن الإزالات التي سيتم القيام بها، خلال الفترة المقبلة، قبل البدء في توسعات الشارع.

يأتي اللقاء، تنفيذا لتوجيهات خالد عبدالعال، محافظ القاهرة، ونائبه بالمنطقة الشرقية، المهندس إبراهيم صابر.

وأوضحت رئاسة حي المطرية، أن اللقاء، تناول بحث تحديد موعد صرف مستحقاتهم، وموعد الإزالة، قبل البدء في أعمال توسعات الشارع، والذي يعد من الشوارع الحيوية، بنطاق حي المطرية، ويربطه بأحياء أخرى مجاورة.

يذكر أن حي المطرية، يشهد تنفيذ العديد من المشروعات القومية، أهمها محور المستشار عدلي منصور، الرابط بين أحياء (السلام، المطرية، النزهة، عين شمس).

كما يتم في الحي، تطوير العديد من المناطق السياحية، أهمها (شجرة مريم ومسلة سونسرت الأول وشارع المطراوي).

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري