الجمعة 29 مارس 2024 10:26 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إصابة زوجين وأبنائهما الثلاثة إثر تصادم سيارة مع كارو في قنا.. بالأسماء برومو فيلم «شقو» لعمرو يوسف يحقق 6 مليون مشاهد بعد طرحه ب 24 ساعة اللواء اركان حرب مجدي شحاته احد ابطال حرب اكتوبر متحدثا للنهار عن اخر تطورات الاوضاع في الشرق الاوسط والعالم : شباب حزب الجيل الديمقراطي يشاركون بفاعلية في ملتقي شباب العالم بيومي فؤاد: إحنا بتوع فلوس وبروح السعودية أشتغل علشان أخد فلوس ”المعلم” يتصدر قائمة مسلسلات المتحدة الأكثر متابعة في رمضان غادة عبدالرازق تتعرض لحادث سير في «صيد العقارب» وتفاعل واسع على مواقع التواصل بعد مشهد القتل بدم بارد في الحلقة 18 من الحشاشين.. سوزان نجم الدين تتصدر ترند ”أكس” 800 متسابق ومتسابقة في حفظ القران الكريم بمركز شباب ديرب الخضر بينهم أب ونجليه.. إصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة إثر انقلاب ملاكي في قنا.. أسماء مكتبة الإسكندرية تحتفل بيوم اليتيم اقامة بطولة تنس ضمن فعاليات الدورات الرمضانية لمهندسي الإسكندرية

المحافظات

ضبط 720 كيلو لحومًا ذُبحت خارج السلخانة في منية النصر بالدقهلية

ضبطت حملة من مديرية التموين في محافظة الدقهلية، كمية من اللحوم لذبحها خارج السلخانة.

جاء ذلك بناءً على توجيهات الدكتور علي المصيلحي وزير التموين، ومحافظ الدقهلية وتعليمات السيد محمد دايرة وكيل وزارة التموين بالدقهلية، وعبد الوهاب عبدالرحيم وكيل المديرية بتكثيف الحملات التموينية على الأسواق ومدى صلاحية اللحوم المعروضة للمواطنين.

حررت الحملة ١٤ محضرا لمحلات جزارة ناحية مركز ومدينة منية النصر لقيامهم بالذبح خارج السلخانة، وتم التحفظ على إجمالي ٧٢٠ كيلو لحوما لحين صدور قرار النيابة العامة بشأنها.

تم تحرير المحاضر اللازمة وجارٍ عرضها على النيابة العامة لتباشر التحقيقات.