الأحد 5 مايو 2024 11:25 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
نيرة الأحمر: فوز سيدات الزمالك ببطولة أفريقيا للطائرة تعويض لخسارة الدوري والكأس دانا شوقي: سعيدة بالفوز على الأهلي والتتويج ببطولة إفريقيا مدرب سيدات طائرة الزمالك: بطولة أفريقيا كانت تحدي خاص لنا مريم متولي أفضل لاعبة في بطولة أفريقيا للكرة الطائرة فريق الأمل بالزمالك يفوز على الإسماعيلي بهدفين في كأس الكشافة إلهام شاهين تهنئ الأقباط بعيد القيامة: حضرت القداس بالكنيسة وولعت شمعة تعرف على مواعيد مباريات اليوم.. قمة ليفربول في الدوري الإنجليزي وروما ويوفنتوس نادر السيد: الفوز على البنك كان مهما لاستمرار الصحوة.. وهذا بديل المثلوثي أمام سموحة عادل طعيمة: الأهلي يعاني من ضغط المباريات.. وكولر يحتاج لعلاج الأخطاء الدفاعية أبو الدهب: آداء وسام أبو علي أمام الجونة غير مقنع بعد واقعة ضربها..تطورات جديدة في واقعة خلاف مي فاروق وطليقها حلا شيحة تعود للتمثيل بعد جدل اعتزالها: مليون جنيه غرامة للنقابة وعودة قوية بـ ”إمبراطورية ميم”

المحافظات

مياه أسيوط تعقد اجتماع اللجنة العليا للتدريب وتشجع استكمال الدراسات العليا للعاملين

عقدت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد إجتماع اللجنة العليا للتدريب برئاسة السيد اللواء أركان حرب المهندس هشام درة رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة بالتنسيق مع السادة رؤساء القطاعات لمناقشة الطلبات المتقدمة من السادة العاملين بالشركة نحو استكمال الدراسات العليا التكميلية .

ناقش" درة " مع السادة رؤساء القطاعات الشركة (المعامل، الموارد البشرية، المالي، التجاري، التخطيط، الوادي الجديد، الدعم الفني) أهمية تحفيز العاملين بالشركة علي ضرورة استكمال دراستهم التكميلية وتيسير الإجراءات اللازمة لذلك، الأمر الذي سيوعد مردوده الإيجابي علي كفاءة أداءه المهني من الناحية المعرفية والمهارية والوجدانية ومن ثم تكون الأيدي البشرية المؤهلة هي الدافع الحقيقي وراء كل تتطوير في الأداء المؤسسي .

وفي ختام الإجتماع صرح "رئيس الشركة" بأنه أهم ما يشغل الشركة الإرتقاء بالكفاءة الوظيفية والمهارات الأدائية والمستوي الثقافي لأبناءها العامليين مشجعا علي أهمية استكمال الدراسات العليا التكميلية مادام ذلك لايتعارض مع مصلحة العمل .

منوها أن الشركة لاتكتفي بالارتقاء بكفاءة أبناءها العامليين بأنفسهم بل تسعي علي قدم وساق لعقد ورش عمل وندوات علمية واستقطاب كفاءات بشرية بمركز التدريب الاقليمي أو بمواقع العمل لتنمية المهارات الوظيفية وتدعيمهم بالكم المعرفي الذي يمكنهم من الأداء بصورة مميزة إلي أن يجني المواطن البسيط ثمار ذلك الأداء علي المستوي الخدمي من حيث السرعة والجودة.