الثلاثاء 16 أبريل 2024 12:15 مـ 7 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مصطفي كامل ينهي جدل أزمة الرسوم النسبية للمطربين والفرق الموسيقية (تفاصيل) قمة اليد.. موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر الإفريقي ميسى أفضل لاعب فى الجولة بالدورى الأمريكى للمرة الأولى هذا الموسم ترتيب جدول الدوري الإنجليزي الممتاز بعد نهاية الجولة الـ33 سفيان رحيمي يقود تشكيل العين المتوقع أمام الهلال بدوري أبطال آسيا ميدو يسخر من الأهلي بعد الهزيمة أمام الزمالك.. ”البسولهم الجزيري بيخافوا منه” وزيرة التعاون الدولي تلتقي قيادات هيئة التعاون الدولي اليابانية «جايكا» التشكيل المتوقع للهلال ضد العين في دوري أبطال آسيا الأجهزة الأمنية تكشف تفاصيل العثور على فتاة الشرقية خلال كلمته أمام «الشيوخ».. دكتور أحمد طه: الجودة مسار ”إجباري” لمنظومة التأمين الصحي الشامل واعتماد 350 منشأة بـ18 محافظة موعد مباراة الهلال ضد العين في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا ”أجمل حاجة”.. علي الحجار يكشف عن أغنية جديدة من كلمات صلاح عبدالله

فن

سهر الصايغ: لا أعلم شيء عن فيلم ”حالة طارئة” وانتهيت من ”الباب الأخضر”

أكدت الفنانة سهر الصايغ أنها لا تعلم شيء عن فيلم "حالة طارئة" المرشح لبطولة هند صبري ومحمد ممدوح ويخرجه إبرام نشأت، حيث تم تداول اسمها ضمن أبطاله خلال الأيام الماضية، موضحة لـ"اليوم السابع" أن لم تتلق أي ترشيح من القائمين على الفيلم من الأساس.

وأشارت سهر الصايغ إلى أنها انتهت منذ أيام من تصوير آخر مشاهدها في فيلم "الباب الأخضر" مع المخرج رؤوف عبد العزيز، والذى تقدم فيه دور البطولة النسائية في العمل ويشارك في بطولته إياد نصار، خالد الصاوى، محمود عبد المغنى، بيومى فؤاد، احمد فؤاد سليم، حمزة العيلى، رشدى الشامى، عابد عنانى، اسلام حافظ، حنان سليمان.

وعرض للفنانة سهر الصايغ مؤخراً "بيت عز" أولى حكايات الموسم الثانى من مسلسل "إلا أنا" على قنوات ‪dmc و‪dmc دراما، وشارك فى بطولتها رشدي الشامي، عصام السقا، صفاء الطوخي، سلوي محمد علي، سامي مغاوري، تامر نبيل، هاجر الشرنوبي، محمد الصاوى وتأليف أمين جمال وإخراج أحمد يسرى

يذكر أن سهر الصايغ قدمت بطولة مسلسل "الطاووس" في شهر رمضان الماضى، مع جمال سليمان، سميحة أيوب، أحمد فؤاد سليم، رانيا محمود ياسين، هالة فاخر، خالد عليش، عابد عناني، مها نصار، وفرح الزاهد، وعدد آخر من الفنانين الشباب، وسيناريو وحوار كريم الدليل، وإشراف على الكتابة المؤلف محمد ناير، وإخراج رؤوف عبد العزيز.