9 ديسمبر 2021 12:53 5 جمادى أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
وزير الصحة البريطاني: متحور ”أوميكرون” أظهر أن قابليته على الانتشار هي الأٍسرعتفعيلاً لمبادرة ساعة رياضة (7 الصبح).. شباب الشرقية تشارك بـ14 مركز شباب مع مختلف المحافظات عبر منصة ZOOMمدير تعليم المنوفية يشهد فعاليات المؤتمر العلمي الحادي عشر الدولي الرابع بكلية التربية في يومه الثانيالسيطرة علي 3 حرائق متفرقة في المنياصحة المنوفية تعقد اجتماعا بمجلس أمناء مستشفى قويسنا المركزي لتفعيل جراحة المخ والأعصاببريطانيا تنضم لأمريكا وأستراليا فى المقاطعة الدبلوماسية لأولمبياد بكين 2022كوريا الجنوبية: إعلان نهاية الحرب الكورية نقطة تحول لفتح مرحلة جديدة للسلامبمناسبة مرور 15 عاما على إنشائه.. أمين عام الأمم المتحدة يشدد على تزويد صندوق الطوارئ بالمواردالصين تحذر أمريكا وبريطانيا مقاطعة الألعاب الأوليمبية: سيدفعان الثمنموسكو تنتقد تصريحات سيناتور أمريكى حول استخدام الأسلحة النووية ضد روسيامصرع عامل دهسه قطار في المنياسكرتير محافظة أسيوط تتفقد مشروعات قرية الزرابي
فن

أول لقطات لـ ساندرا بولوك فى فيلمها الجديد The Unforgivable

النهار

كشفت الشركة المنتجة لفيلم The Unforgivable، عن الملامح الأولى للفيلم المقرر عرضه عبر نتفليكس بداية العام المقبل، من بطولة النجمة العالمية ساندرا بولوك، وفنسنت دي أونوفريو، وجون بيرثال، وروب مورجان، وفيولا ديفيس.

وعلى جانب آخر، انضم الممثل الشاب دانيال رادكليف إلى فيلم "The Lost City of D"، على أن يلعب رادكليف دور الشخص الشرير في العمل الجديد، الذى سيقوم ببطولته ساندرا بولوك وتشانينج تاتوم، وفقًا للتقرير الذى نشر على موقع "variety".

على الرغم من أن رادكليف اشتهر بلعب دور البطولة المطلقة في سلسلة أفلام هارى بوتر، ألا أن هذه ليست أول مرة يلعب فيها رادكليف دور ثانوى في الأعمال، كما أن هذه ليست المرة الولى التي يلعب فيها رادكليف دور شرير حيث ظهر في فيلم "Now You See Me 2"، بشخصية الشخص السيئ، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "variety".

يتبع مؤلفة رومانسية التي تكتشف أن المدينة الخيالية المفترضة التي كتبت عنها حقيقية، ومن المقرر أن يصل العمل دور العرض حول العالم في 15 أبريل من العام المقبل 2022

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري