28 نوفمبر 2021 11:30 23 ربيع آخر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
سقوط 4 أشخاص لقيامهم بسرقة المواطنين بانتحال صفة رجال شرطة بالمرج”ضربنا بعض بالمطاوي”.. اعترافات المتهمين بالتشاجر بسبب الجيرة في القليوبيةننفذها فجرا .. اعترافات المتهمين بسرقة المواشي في كفر الشيخ«رئيس مياه أسيوط» يشدد على المتابعة الدورية لتنفيذ الوصلات المنزلية بــ 7 مراكز| صوركلية التكنولوجيا والتعليم جامعة حلوان تنظم مهرجان الأنشطة الطلابيةنائب رئيس جامعة عين شمس يتفقد لجان انتخابات الاتحادات الطلابية |صورجامعة حلوان تنظم ورشة عمل لتوسيع الصمام الميترالي عن طريق القسطرةالخارجية: نحتفل بيوم المتوسط إيماناً بالهوية والانتماء لدول ضفتي البحر الأبيض |صور26 اقتراح برغبة أمام «شكاوى النواب»طلبا إحاطة أمام النواب بشأن الفصل التعسفي لبعض العاملينوزير الري: تشغيل ١٩ بئرا جوفية في الوادي الجديد أوتوماتيكيا ومراقبة السحب الآمن منها عن بُعد«العسومي» يطلق مبادرة إعداد «مدونة سلوك للعمل البرلماني من أجل تعزيز الديمقراطية حول العالم»
رياضة

قناة الأهلي تعلن وقوفها على مسافة واحدة.. وسوف تمنح الفرصة لكل المرشحين

النهار

تعلن قناة النادي الأهلي أنها تقف على مسافة واحدة من كافة المرشحين في انتخابات النادي، التي تجري يوم 26 نوفمبر المقبل. وابتداءً من اليوم سوف تمنح القناة الفرصة لكل مرشح للحديث عن برنامجه الانتخابي ومخاطبة الجمعية العمومية.

وقال الكابتن إسلام الشاطر، المدير التنفيذي لشركة برزينتيشن لايف، الحاصلة على حقوق إدارة القناة، إن كل المرشحين أبناء الأهلي ويتنافسون بشرف وبحب لخدمة ناديهم، ولا تمييز بين هذا وذاك إلا من خلال كلمة الجمعية العمومية. وإن إدارة القناة قررت وابتداء من اليوم فتح الباب أمام كافة المرشحين على حد سواء، لاستضافة كل واحد منهم مرة واحدة لاستعراض أفكاره ورؤيته، للمساهمة في رفعة النادي حال حصوله على ثقة الجمعية العمومية.

وأعلن بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة الفريق استعدادًا لمباراة الإسماعيلي التي تقام غدًا على استاد برج العرب في الجولة الأولى من منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وجاءت القائمة كالتالي: علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء وياسر إبراهيم ومحمود كهربا وحمدي فتحي وحسام حسن ومحمد شريف وأيمن أشرف، وبدر بانون وحسين الشحات وأليو ديانج، وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة وعلي معلول وبيرسي تاو وأكرم توفيق ولويس ميكيسوني ومحمد هاني وأحمد عبد القادر وعمار حمدي.

وأدى الأهلي تدريباته بعد ظهر اليوم، الثلاثاء، على ملعب التتش بالجزيرة وذلك في إطار الاستعداد لمواجهة الإسماعيلي في انطلاق منافسات الفريق ببطولة الدوري الممتاز.
وخاض اللاعبون جانبا من الفقرات البدنية في صالة الجيم قبل أداء التدريبات البدنية والفنية المتنوعة مع انطلاق المران.
وأدى ثلاثي حراسة المرمى؛ على لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء تدريبات بدنية وفنية منفردة بقيادة يانكون ميشيل مدرب الحراس بالفريق على هامش المران الجماعي.
واستأنف الأهلي تدريباته اليوم بعد الراحة السلبية حصل عليها اللاعبون لمدة ٢٤ ساعة.
ويغادر الأهلي القاهرة اليوم للدخول في معسكر مغلق ببرج العرب بالإسكندرية؛ استعدادا للمباراة المقرر إقامتها في الثامنة مساء الغد.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري