9 ديسمبر 2021 12:44 5 جمادى أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
مدير تعليم المنوفية يشهد فعاليات المؤتمر العلمي الحادي عشر الدولي الرابع بكلية التربية في يومه الثانيالسيطرة علي 3 حرائق متفرقة في المنياصحة المنوفية تعقد اجتماعا بمجلس أمناء مستشفى قويسنا المركزي لتفعيل جراحة المخ والأعصاببريطانيا تنضم لأمريكا وأستراليا فى المقاطعة الدبلوماسية لأولمبياد بكين 2022كوريا الجنوبية: إعلان نهاية الحرب الكورية نقطة تحول لفتح مرحلة جديدة للسلامبمناسبة مرور 15 عاما على إنشائه.. أمين عام الأمم المتحدة يشدد على تزويد صندوق الطوارئ بالمواردالصين تحذر أمريكا وبريطانيا مقاطعة الألعاب الأوليمبية: سيدفعان الثمنموسكو تنتقد تصريحات سيناتور أمريكى حول استخدام الأسلحة النووية ضد روسيامصرع عامل دهسه قطار في المنياسكرتير محافظة أسيوط تتفقد مشروعات قرية الزرابيالحكومة الإثيوبية تعلن السيطرة على 7 مدن جديدة في إقليم أمهرة شمالي البلادوزير الرياضة الفرنسى: فرنسا لن تشارك فى المقاطعة الدبلوماسية لأولمبياد بكين
رياضة

قناة الأهلي تعلن وقوفها على مسافة واحدة.. وسوف تمنح الفرصة لكل المرشحين

النهار

تعلن قناة النادي الأهلي أنها تقف على مسافة واحدة من كافة المرشحين في انتخابات النادي، التي تجري يوم 26 نوفمبر المقبل. وابتداءً من اليوم سوف تمنح القناة الفرصة لكل مرشح للحديث عن برنامجه الانتخابي ومخاطبة الجمعية العمومية.

وقال الكابتن إسلام الشاطر، المدير التنفيذي لشركة برزينتيشن لايف، الحاصلة على حقوق إدارة القناة، إن كل المرشحين أبناء الأهلي ويتنافسون بشرف وبحب لخدمة ناديهم، ولا تمييز بين هذا وذاك إلا من خلال كلمة الجمعية العمومية. وإن إدارة القناة قررت وابتداء من اليوم فتح الباب أمام كافة المرشحين على حد سواء، لاستضافة كل واحد منهم مرة واحدة لاستعراض أفكاره ورؤيته، للمساهمة في رفعة النادي حال حصوله على ثقة الجمعية العمومية.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري