9 ديسمبر 2021 11:51 5 جمادى أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
موسكو: مقاطعة واشنطن الدبلوماسية لأولمبياد بكين تؤدي إلى تدمير النظام الرياضي العالميفرنسا: لن ننضم لمقاطعة الألعاب الأولمبية في الصينحملات مرورية بمحاور القاهرة والجيزة لرصد المخالفين وإزالة الأعطالوفد سياحي من دولتي اسبانيا وبلغاريا يزور المناطق الأثرية بالمنيامنتخب جامعة أسيوط للكرة الطائرة طالبات يفوز بالمركز الأول في أسبوع الفتاة الجامعية بالأقصرطريقة عمل شوربة القرع بالكريمة.. عشان تدفى فى أيام البردالمشاركون في المسابقة العالمية للقرآن الكريم من الهند: مصر أرض مباركة تمنينا زيارتها | صوروصفات طبيعية لترطيب البشرة في الشتاء.. مش هتاخد من وقتك كتير فى البيت«علوم حلوان» تنظم مبادرة للتحول الأخضررئيس جهاز القاهرة الجديدة: تشميع وإزالة إشغالات وضبط مركبات ”توك توك” في حملات بالمدينة|صورنظام جديد للعمل الأسبوعي.. أربعة أيام ونصف يوم عمل.. وتوحيد موعد إقامة خطبة وصلاة الجمعة بالإمارات20 طلب مناقشة عامة أمام مجلس النواب الأحد المقبل
عربي ودولي

السفير أسامة نقلي يستقبل الفنان الفوتوغرافي السعودي خالد خضر

النهار

استقبل سفير خادم الحرمين الشريفين لدى مصر أسامة بن أحمد نقلي اليوم الثلاثاء بمكتبه بمقر السفارة، الفنان الفوتوغرافي السعودي خالد خضر، حيث أعرب خضر عن شكره وتقديره لكافة الجهود التي قدمتها سفارة المملكة العربية السعودية بالقاهرة لإنجاح معرض "مكة والمدينة بين الماضي والحاضر"، الذي أقيم بدار الأوبرا المصرية الثلاثاء الماضي.

أهدى خضر خلال اللقاء، السفير أسامة نقلي جميع صور المعرض وعددها 32 لوحة تعبر عن أبرز ما قدمته المملكة العربية السعودية من مجهودات في توسعة الحرمين الشريفين، فضلًا عن اللوحات التي تُسجل عملية نقل كسوة الكعبة المشرفة حينما كانت تأتي من مصر إلى المملكة سنويًا.

من جانبه قدّم السفير نقلي الشكر للفنان المخضرم خالد خضر على هذا الإهداء، مُعربًا عن سعادته بنجاح المعرض الذي يُشّكل أحد روافد تعزيز العلاقات الثقافية المشتركة بين المملكة ومصر.

جدير بالذكر أن الفنان السعودي خالد خضر الملقب بـ "مصور الحرمين الشريفين" يمتلك أرشيفًا فنيًا يضم أكثر من مليوني صورة ترصد ملامح التنمية في المملكة، وسبق له اقامة أكثر من 130 معرضًا للصور الفوتوغرافية حول العالم، وحصل على العديد من الجوائز الدولية والمحلية، كما يسعى خضر ليكون أول فنان فوتوغرافي سعودي يقوم بتصوير أبرز المعالم المصرية، لعرضها خلال الفعاليات الرسمية المشتركة بالمملكة من خلال معرض بعنوان "مصر بعيون سعودية".

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري