الإثنين 20 مايو 2024 06:12 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”غرفة الإسكندرية” تبحث سبل التعاون مع الجانب الأمريكي لزيادة حجم الاستثمارات بمصر مصدر أمني ينفي زعم جماعة الإخوان حدوث سرقات بالمطار الداخلية: استحداث دوران بشارع الماكينة لتيسير حركة المرور في ابو صوير بالإسماعيلية الأهلي يعلن إصابة علي معلول بقطع جزئي في وتر أكيلس.. ويخضع لجراحة طبية غدًا سبوتنيك: التليفزيون الإيراني يقطع البث ويذيع القرآن الكريم حسام وإبراهيم حسن يقدمان التهنئة لنادي الزمالك بعد التتويج بالكونفدرالية الزمالك يعلن تفاصيل إصابة أحمد حمدي في مباراة نهضة بركان الأهلي يهنئ الزمالك بالتتويج بلقب الكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه ممدوح عباس: زيزو مُستمر مع الزمالك.. والجمهور هو صانع البطولات الخارجية: مصر تتابع بقلق بالغ ما تم تداوله بشأن مروحية الرئيس الإيرانى وزير الرياضة يهنئ الزمالك وجماهيره بحصد الكونفدرالية.. ويؤكد: ننتظر فرحة الأهلي توقيع بروتوكول تعاون بين اتحاد المستثمرات العرب والاتحاد النسائي الروسى ….واختيار ” هدى يسي ” سفيرة سيدات أعمال تتارستان

فن

جون سينا يقترب من بطولة فيلم الكوميديا الجديد Freelance

يجرى الممثل والمصارع العالمى جون سينا ​​مفاوضات للمشاركة في بطولة الفيلم الكوميدى الجديد Freelance، الذى سيكون من إخراج المخرج بيير موريل "Taken"، وفقًا للتقرير الذى نشر على موقع "deadline".

ومن المقرر أن يتم إنتاج فيلم الكوميديا الجديد Freelance، بـ ميزانية تصل إلى 40 مليون دولار، وسيدور حول جندي فى القوات الخاصة (Cena) الذي قرر التقاعد من الجيش وبدء عائلة في الولايات، وبعد عدة سنوات من دفع الرهن العقاري، والتهرب من المدرسة، وحفلات الشواء في الفناء الخلفي ومحاولة التوافق مع الحياة في الضواحي، قرر الخروج من التقاعد للعمل بـ حفل جديد لـ توفير الأمن لصحفية أثناء إجراء مقابلة مع ديكتاتور قاسي قد يكون أو ربما لم يأمروا بالهجوم عليه وعلى رجاله.

ولكن عندما يندلع انقلاب عسكري في منتصف المقابلة، يضطر الثلاثة إلى الفرار إلى الغابة حيث يتعين عليهم النجاة من العناصر والجيش وبعضهم البعض، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "deadline".

ولم يكشف عن الجهة المنتجة بعد، أو موعد بدء تصوير العمل الجديد، الذى من المتوقع طرحه في خلال العام المقبل 2022.