4 ديسمبر 2021 19:17 29 ربيع آخر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

مدرب سموحة: ركلة جزاء الاتحاد غير صحيحة وهذا سبب التعادل

النهار

قال أحمد سامي، المدير الفني لسموحة، إن فريقه كان مسيطرا على المباراة ضد الاتحاد السكندري في افتتاح الدوري المصري، مؤكدا أن التعادل أتى بسبب مواقف في اللقاء، مشيرا إلى أنه يريد السير خطوة بخطوة خلال الموسم، لتحقيق طموحاته.

وأضاف سامي، خلال تصريحاته لبرنامج كورة كل يوم على قناة الحياة: "ركلة الجزاء المحتسبة ضدنا ليست صحيحة، ولا أفهم لماذا لم يذهب لرؤية الإعادة في الفيديو، خاصة أنه احتسب خطأ وليست ركلة جزاء في البداية".

وتابع: "خالد الغندور من أفضل اللاعبين في مصر، ومؤثر جدا مع الاتحاد وأتابعه منذ فترة ولا يحصل على حقه".

وتعادل سموحة والاتحاد السكندرى فى الدورى المصرى اليوم، بأربعة أهداف لكل فريق، بعد أن تأخر زعيم الثغر بثلاثية دون رد في الشوط الأول، خلال المباراة التي جمعت الفريقين اليوم، الاثنين، على استاد الإسكندرية، في الجولة الأولى لمسابقة الدوري الممتاز في الموسم الجديد.

جاءت رباعية سموحة في مرمى الاتحاد عن طريق صديق كالابا في الدقيقة 12، وأضاف مروان حمدي الهدف الثاني للموج الأزرق في الدقيقة 18، وسجل محمد شكري لاعب الأهلى المعار لسموحة الهدف الثالث من ضربة ثابتة في الدقيقة 38، قبل أن يختتم حسين فيصل مهرجان الأهداف للفريق الأزرق بالهدف الرابع في الدقيقة 53.

في المقابل جاءت أهداف الاتحاد عن طريق كريم الديب من ضربة جزاء في الدقيقة 50، وفوزي الحناوي برأسية متقنة في الدقيقة 73، وسعيدو سيمبورى من ضربة جزاء أخرى في الدقيقة 89 من زمن اللقاء، ومابولولو في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدل من الضائع.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري