9 ديسمبر 2021 08:54 5 جمادى أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

جاريدو: أهلا بالعودة لقيادة الأهلى.. وصلاح الأفضل في العالم

النهار

أكد الإسباني خوان كارلوس جاريدو، المدير الفني الأسبق للأهلي، أن الفريق الأحمر يملك دائما القائمة الأقوى، ولديه رغبة الفوز باستمرار، موضحا أن لديه ذكريات رائعة مع الأهلي وقيادته التتويج بلقب الكونفدرالية.

وقال جاريدو، في تصريحات تليفزيونية، إن الأهلي دائما يلعب للفوز بالبطولات، ويملك جماهير غير عادية، مؤكدا أن تجربته مع الأهلي لا تُنسى، لافتا إلى أن المارد الأحمر دائما يسير بخطى جيدة بغض النظر عن اسم المدرب، موضحا أنه يرحب بالعودة لقيادة الفريق مجددا حال حدوث تواصل معه.

وقال المدير الفني الأسبق للأهلي، إنه يتواجد مع عائلته في مدينة فالنسيا الإسبانية، مشيرا إلى أنه يتابع مباريات الدوري المصري من آن لآخر، ويعلم تماما قوة الدوري، وخاصة في وجود الأهلي والزمالك وبيراميدز.

وأشار إلى أنه تابع أيضا فوز الأهلي بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الثانية على التوالي، مؤكدا أن مفاوضاته مع المصري تعثرت؛ لأنه فضّل البقاء مع عائلته، موضحا أنه عمل لسنوات خارج إسبانيا، ولكنه حاليا جاهز لخوض تجربة جديدة.

وأكد جاريدو أن الأهلى مرشح بقوة للتتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الثالثة على التوالي، وأن الأهلي والزمالك والرجاء والوداد هم الأقرب للمنافسة على هذا اللقب، مشيرا إلى أن الأهلي والزمالك وبيراميدز يتنافسون بقوة على لقب الدوري المصري، وأن الفرق الثلاثة تستطيع التتويج القاري، خصوصا أن الأندية المغربية والمصرية هي عصب دوري الأبطال والأفضل في أفريقيا.

وأوضح جاريدو أن محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، أفضل لاعب في العالم حاليا؛ لأنه يفعل كل شىء في كرة القدم ويبهر الجميع بأهدافه، مؤكدا الكرة الذهبية ليست نهاية المطاف، فصلاح يفوز بالألقاب في ليفربول، ويساعد فريقه على تحقيق الانتصارات وهو الأهم.

ولفت جاريدو إلى أن اختيار البرتغالي كارلوس كيروش كمدير فني المنتخب المصري كان موفقا ورائعا، مؤكدا أن علاقته بكيروش جيدة ويتابع مشواره التدريبي المميز ويملك شخصية قوية، موضحا أن وائل جمعة شخص رائع، ويستحق تولي منصب مدير منتخب مصر، مبديا ثقته في قدرة الفراعنة على التأهل لبطولة كأس العالم.

وأكد أن جمعة كان قائداً داخل الملعب، وأنه عمل معه كمدير الكرة في الأهلي وكان مميزا وصاحب شخصية مميزة، وأشار إلى أنه فخور بتدريب مجموعة مميزة من النجوم في الأهلي، مثل حسام غالي وعبد الله السعيد ورمضان صبحي، كما أن علاقته ما زالت قوية مع محمود حسن تريزيجيه نجم أستون فيلا الإنجليزي.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري