9 ديسمبر 2021 08:49 5 جمادى أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

رابطة الأندية: نخطط لخروج شكل درع الدوري والشعار بشكل احترافي

النهار

وجه أحمد دياب، رئيس رابطة الأندية المصرية المحترفة، الشكر لجميع مؤسسات الدولة، للمساهمة في ظهور مسابقة الدورى بالشكل الذي لاقى استحسانا من الجميع، موضحا أن هناك حالة من الإصرار على إقامة بطولة الدوري المصري بشكل منتظم وبدون وجود مباريات مؤجلة.

وأضاف دياب، في تصريحات تليفزيونية لبرنامج جمهور التالتة، على فضائية أون تايم سبورتس2، مع الإعلامي إبراهيم فايق: "أن الرابطة تدرس خلال الفترة الحالية الشكل الجديد لدرع الدوري والشعار الخاص بالبطولة.

وتابع: "شكل درع الدوري والشعار الخاص بالبطولة على طاولتنا حاليًا، ونمتلك الوقت حتى نهاية الدوري لنخرجهما بشكل احترافي ويليق بالمسابقة".

وواصل رئيس رابطة الأندية: "قادرون على الاستمرار بنفس جودة تصوير المباريات التي ظهرت في اليوم الأول للدوري المصري، هناك تكاتف من جميع المؤسسات الوطنية لتظهر البطولة بهذا الشكل".

واستطرد: "نريد أن نضع الدوري المصري وأنديته في وضعهم الطبيعي، نعمل على استرجاع القيمة التي تستحقها البطولة، ونعمل حاليًا على عمل لائحة النظام الأساسي لرابطة الأندية لتحديد كيفية توزيع أرباح البث وسنناقشها مع الأندية".

وأتم رئيس الرابطة: "مصرون على إقامة دوري منتظم وبدون تأجيلات، نريد حل أي مشكلة قد تطرأ، أزمة ملعب مباراة الزمالك لم تكن بسببنا، ولكنها كانت بسبب عدم التنسيق حول الملعب البديل، ونجحنا في إنهاء الأمر سريعًا".

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري