9 ديسمبر 2021 09:20 5 جمادى أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

بيج رامى يهدى تتويج مستر أولمبيا للرئيس عبد الفتاح السيسى

النهار

أهدى بيج رامى، المتوج بلقب مستر أولمبيا، بالنسخة الأخيرة من البطولة هذا التتويج إلى الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية.

وقال رامى، فى تصريح لبرنامج صاحبة السعادة على شاشة قناة دى إم سى، إن الرئيس هو الداعم الأول للرياضة، ويجب أن أهدى له التتويج، مشيرا إلى أن أسعد لحظة فى البطولة عندما قام برفع علم مصر بعد التتويج.

وأصبح بيج رامى أول لاعب مصرى يُتوج باللقب الأهم والأقوى والأشهر فى عالم رياضة كمال الأجسام للمحترفين فى الوطن العربى وإفريقيا مرتين متتاليين.

ونجح بيج رامى فى أن يصبح حديث الصباح و المساء فى الشارع الرياضى، بعد تتويجه بلقب ببطولة مستر أولمبيا للعام الثانى على التوالى، بعد تغلبه على منافسه الأمريكى براندون كيرى والإيرانى هادى شوبان.

وراهن بيج رامى على الفوز باللقب فى هذه النسخة، حيث قال خلال المؤتمر الصحفى للبطولة أنه بذل مجهودًا كبيرًا منذ تتويجه بلقب النسخة الماضية حتى يتمكن من هزيمة نفسه هذا العام والفوز باللقب للعام الثانى على التوالي.

وكان بيج رامى قد تصدر ترتيب الجولة الأولى التى أقيمت بمدينة أورلاندو في ولاية فلوريدا الأمريكية، والتي شهدت مشاركة 16 لاعبا من مختلف الدول، ومنهم المصريان محمد شعبان وحسن مصطفى، اللذان فشلا في التأهل للجولة الختامية.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري