28 نوفمبر 2021 10:51 23 ربيع آخر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
عمرو محب فى ذكرى التاسعة: عشنا سعادة كبيرة وتتويج استثنائى سنحكى عنه لأبنائناشاب للمحكمة: زوجتي ضربتني بسبب معاتبة والدتي لها على سوء استقبالها معارفنا”عين الناس وحشة”.. شهود عيان: عروسا القليوبية توفيا بعد زفافهما بأيام”إيدي خفيفة”.. اعترافات لص الأموال والفيزا كارت في مدينة نصر6 لاعبين جدد فى مهمة إثبات وجهة نظر البرتغالى كيروش أمام الجمهورتعرف على حقيقة تعرض مواطن للسرقة بالإكراهتكثيف الخدمات المرورية بطريق عرضى بين حدائق أكتوبر والأوسطىسر استيلاء موظف بنك على أموال العملاء بعد تعطل ماكينات الصراف الآلي بالقاهرة”مشروعات النواب” تواصل جلسات بحث سبل تفعيل قانون تنمية المشروعات وفض الاشتباك”تضامن النواب” تناقش اليوم طلب استثناء بعض الفئات من الشرائح الجديدة للكهرباءاعرف تفاصيل الإجراءات القانونية الكاملة الخاصة بتراخيص المنشآت السياحية”صناعة النواب” تناقش خطة الـ100 إجراء لتحفيز قطاع الصناعة وتنمية صادراته
حوادث

الحماية المدنية بالقليوبية تسيطر على حريق شقة سكنية بالخصوص دون خسائر بالأرواح

النهار

تمكنت قوات الحماية المدنية بالقليوبية، من السيطرة على حريق بشقة بالشارع التجارى بدائرة قسم شرطة الخصوص، دون خسائر بالأرواح أو ثمة إصابات، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق، والتى انتدبت المعمل الجنائى لبيان أسباب الحريق.

تلقى اللواء محسن شعبان مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد هيثم شحاته مدير الحماية المدنية بالقليوبية، يفيد ورود بلاغ من غرفة عمليات النجدة بنشوب حريق بشقة بالشارع التجارى دائرة قسم شرطة الخصوص.

على الفور جرى الدفع بسيارتى إطفاء وبفضل جهود رجال الحماية المدنية جرى السيطرة على الحريق، ومنع امتداده للمناطق المجاورة، وبالمعاينة تبين أن العقار مكون من 6 طوابق على مساحة 120 متر تقريبا، ونشب الحريق بالطابق الأول علوى، مستأجرة للمدعو "أ ص ع"، 37 سنة، مندوب بشركة سياحة، وأتت النيران على بعض محتويات الشقة.

وبسؤال مستأجر الشقة علل نشوب الحريق نتيجة ماس كهربائى، كما أن الأسرة كانت خارج الشقة وقت نشوب الحريق لزيارة أهلية الزوجة، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري