9 ديسمبر 2021 09:45 5 جمادى أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
فن

مفاجأة محمد نور لجمهوره.. مطرب واما يخوض الإنتاج الغنائي

النهار

فاجئ مطرب فريق واما، محمد نور، متابعيه، بالإعلان عن خوضه مجال الإنتاج الغنائي.

وكتب المطرب محمد نور منشور عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام": "صباح الخير علي كل حابيبي بما أن جالي فعلا أصوات رائعة عشان الحفلة انا قررت هنتج أغنيتين جداد انا والشركة الجديدة لأحسن صوت بنت هيجلنا".

وتابع: "الأولى سنجل والتانية دويتو معايا إن شاء الله هنا أغنيتين انا بس محتاج فيديو صغير ٣٠ ثانية أو أكتر والشهر اللي بعده إن شاء الله غنوة لولد".

واختتم: "حظ سعيد للجميع انا سمعت اصوات جميلة ربنا يوفقكم جميعا ابعتولي الفيديو على DM على الماسدج في الانستجرام ويا ريت اللي يبعت بردو يعمل منشن ليًا عشان اعرف انزلو عندي كمان صباح الفل".

ألبوم فريق واما

وكان فريق واما طرح العام الماضي، أحدث ألبوماتهم الغنائية، ويتكون ألبوم واما من 10 أغنيات هم: "الصيف ابتدى، وشمس بحر، واسمها إيه، وبتحبي نفسك، وفطومة، وعلى فكرة، وبنتهرب، والله على الجمال، وكترت حكاياتي، ويالا نرقص، وهو إنتاج مشترك بين "نجوم ريكوردز" و"هاي واي".

ألبوم الصيف ابتدى

وشارك في ألبوم "الصيف ابتدى"، عددا من كبار الشعراء والملحنين في الوطن العربي من بينهم الملحنين: الفنان رامي جمال، وخالد عز، ومن الشعراء شارك تامر حسين، وأيمن بهجت قمر، وأمير طعيمة، ونادر عبدالله.

فريق واما

ويعد فريق واما أحد أبرز الفرق الغنائية على الساحة الفنية المصرية، وانتج الفريق أول ألبوم غنائي وكان بعنوان "ياليل" عام 2003، وحقق نجاحا كبيرا.

وينطلق ثاني ألبوم غنائي للفريق عام 2005 بعنوان يا غالي عليا، وبعد هذا النجاح الكبير فؤجي الوسط الفني بغياب الفريق عن الساحة الفنية لخمسة سنوات، قبل أن يعود مرة أخري في عام 2010 بألبوم غنائي بعنوان "رايحة جاية".

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري