28 نوفمبر 2021 11:02 23 ربيع آخر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
القوى العاملة: تحصيل 70 ألف جنيه مستحقات مصري متوف بالرياضأبو الغيط ومديرة هيئة تمكين المرأة التابعة للأمم المتحدة يبحثان تعزيز التعاون المشتركوزيرة التضامن تطلق اليوم الشبكة القومية لخدمات الأشخاص ذوى الإعاقةبعد رفض طعون المتهمين.. 10 أماكن استخدمها تنظيم بيت المقدس الإرهابى لتخزين الأسلحةالمنظمات غير الحكومية والأسئلة المشروعة.. كتاب جديد عن هيئة الكتابفعاليات اليوم.. انطلاق ملتقى الأراجوز واحتفال يوم اللاجئين بمكتبة الإسكندرية”العسومي” يطلق مبادرة إعداد ”مدونة سلوك للعمل البرلماني من أجل تعزيز الديمقراطية”الفنان التشكيلى العراقى محمود العبيدى يشارك فى جاليرى مصر .. 5 ديسمبرمناقشة رواية ”نجع بريطانيا العظمى” لـ حسام العادلى.. اعرف التفاصيلمتحف السويس القومى منارة تاريخية يضم 2500 قطعة أثرية.. اعرف تاريخه9 يناير نظر دعوى عدم دستورية المادتين 39 و60 من قانون البناء الموحدحبس المتهم بقتل تاجر خردة بديرب نجم بالشرقية
تقارير ومتابعات

وزير القوى العاملة يبحث مع نظيره القطرى تذليل العقبات أمام العمالة المصرية

النهار

التقى وزير العمل القطرى الدكتور علي بن سعيد المرى، بمكتبه بمقر وزارة العمل القطرية بالدوحة، وزير القوى العاملة محمد سعفان، على هامش اجتماعات مجلس إدارة منظمة العمل العربية، مؤكدا أنه في بلده الثانى قطر، مشيدا بالعلاقات الثنائية بين البلدين، مشيرا إلي عمق ومتانة العلاقة بين مصر وقطر، وذلك بحضور السفير عمرو الشربيني سفير مصر لدى دولة قطر، وأمال عبد الموجود رئيس الإدارة المركزية بوزارة القوي العاملة، وإيهاب عبد العاطي المستشار القانوني للوزير، والسكرتير الأول بالسفارة محمد الحفناوي، والملحق العمالي خالد فتحي.

وأكد وزير العمل القطري حرصه على تذليل أى أمور عالقة تخص العمالة المصرية ناتجه عن جائحة كورونا، مشيراً إلى أن هناك تواصلا مستمرا مع البعثة المصرية والملحق العمالى بالسفارة المصرية بالدوحة في الشأن العمالى، لافتا إلى استمرار اللقاءات بين الجانبين خلال الفترة القادمة لدعم أطر التعاون المشترك تحت قيادة زعماء البلدين.

وأشاد وزير العمل القطري بالنهضة التي يمر بها البلدان في ضوء قيادة سياسية حكيمة تحرص علي رفعة البلاد، مطمئناً عن سير أعمال مجلس إدارة منظمة العمل العربية.

من جانبه، قدم سعفان الشكر والتقدير للوزير على حفاوة الاستقبال، مؤكداً العلاقة الوطيدة التى تجمع بين مصر وقطر بشكل مباشر فى مختلف المجالات والتي أكد عليها الرئيس عبد الفتاح السيسي، مشيرا إلي أن قطر في قلب الدولة المصرية، لا تغيب عنها، فهم شريان ينبض من قلب واحد، مصالحهم مشتركة مهما ابتعدت الحدود .

وشدد سعفان علي أن التعاون والتكامل بين الوزارتين أمر ضروري ومهم لتحقيق المصالح المشتركة، مؤكدا أن هذا يتطلب تنسيقا ومتابعة مستمرة من الجانبين.

وفى ختام اللقاء، أهدى وزير القوى العاملة، الوزير القطري، هدية تذكارية من الصناعة المصرية تعبيراً منه على عمق العلاقات المصرية القطرية ، والتعاون المشترك بين البلدين فى العديد من المجالات على كافة المستويات.

IMG-20211025-WA0057وزير القوى العاملة مع نظيره القطرى

IMG-20211025-WA0061وزير القوى العاملة يسلم نظيره القطرى هدية تذكارية

IMG-20211025-WA0056 جانب من اللقاء

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري