8 ديسمبر 2021 05:04 4 جمادى أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
المحافظات

المنوفية: الاعتداء على ممرضة داخل قسم عزل كورونا بمستشفى قويسنا المركزي

النهار

شهدت مستشفى قويسنا المركزي في محافظة المنوفية، اليوم الاثنين، واقعة اعتداء على ممرضة داخل قسم عزل حالات كورونا بالمستشفى، حيث تعرضت للضرب من شاب فقد أمه، قبل لحظات عقب فشل محاولات إنعاش قلبها.

مصدر طبي أكد ل " النهار"، أن شابًا يُدعى "م.ا"، حضر لطوارئ مستشفى قويسنا صباح اليوم، مع والدته "أسماء.ع" 50 عامًا، وحالتها متأخرة والقلب كان متوقفًا، بعدما ظلت أيام مريضة في المنزل متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا، فقرر الأطباء نقلها لقسم عزل حالات كورونا، ومحاولة إنعاش قلبها لكن فشلت المحاولة ولفظت السيدة أنفاسها الأخيرة.

الشاب صعد مبنى المستشفى واقتحم قسم العزل، ووجد جرحًا بسيطًا بأنف والدته (ناجم عن محاولة الإنعاش)، ومع علمه بوفاتها انهار وصرخ في المكان واعتدى على ممرضة لم يتجاوز عمرها الخمسين وتُدعى "م.ع"، وأصابها في اليد.

استدعت إدارة المستشفى الشرطة، وبالفعل حضرت للمكان، ومع تدخل كبار عائلة الشاب واعتذارهم عما بدر منه، بسبب صدمة وفاة أمه، قررت المستشفى الاكتفاء بعمل مذكرة موقعة بخط يد الشاب، فيما تنازلت الممرضة عن المحضر.

في السياق، أنهت أسرة السيدة، تصاريح الدفن، ونقلوا جثمانها لتشييعه إلى مثواه الأخير بمقابر العائلة في قرية أجهور الرمل التابعة لمركز قويسنا

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري