18 مايو 2022 15:54 17 شوال 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
مجلس الوزراء الألماني يوافق على طلبات فنلندا والسويد بالانضمام لحلف الناتومدير عام تعليم المنوفية يتابع سير امتحانات الصف الأول الثانوى بإدارة شبين الكوم التعليميةرئيس جامعة المنيا يفتتح المعرض السنوي الثالث لطلاب قسم الديكور بالـ”الفنون الجميلة”للتسهيل على المواطنين.. طرح رابط إضافة رقم التليفون على البطاقة التموينيةجامعة أسيوط تشهد انطلاق أعمال منتدى إيتيدا للتوظيف والترويج”تعليم البحيرة”: إحالة طالبين وملاحظى لجنتين بامتحانات الشهادة الإعدادية للشؤون القانونية”احميها من الختان” تواصل حملة طرق الأبواب بمدن البحر الأحمررئيس منطقة البحر الأحمر الأزهرية يتابع سير امتحانات القراءات والنقل الثانوى بلجان الغردقةالمنيا: إطلاق مبادرة ”تفوق” للمراجعات النهائية المجانية لطلاب الشهادة الثانويةبيطري الشرقية: ضبط 410 كجم لحوم فاسدة خلال حملات تفتيشية بمراكز ومدن المحافظة«ثقافة المنيا» تقدم تابلوهات من التراث الشعبيالأحد المقبل.. زراعة المنيا تبدأ حملة لمكافحة القوارض عقب حصاد المحاصيل الشتوية
رياضة

مان يونايتد ضد ليفربول.. هاتريك محمد صلاح يتسبب فى حسرة الأسطورة فيرجسون

النهار

ظهرت علامات الحسرة والحزن على وجه المدير الفنى الاسكتلندى السابق لفريق مانشستر يونايتد السير أليكس فيرجسون، بعد تسجيل النجم المصرى محمد صلاح هدف ليفربول الخامس، فى المباراة التى انتهت منذ قليل بفوز الريدز بخماسية نظيفة، وجمعتهما على ملعب "أولد ترافورد"، فى ختام منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي.

وسجل النجم المصرى محمد صلاح ثلاثية "هاتريك"، فى مرمى مانشستر يونايتد، وهو ما تسبب فى حسرة السير أليكس فيرجسون بعدما نجح الفرعون المصرى وفى وصول النتيجة إلى خماسية نظيفة.

مباراة مان يونايتد ضد ليفربول

صنع نجمنا المصري محمد صلاح هدف ليفربول الأول الذي سجله الغاني نابي كيتا في الدقيقة 5، قبل أن يسجل البرتغالي ديوجو جوتا الثاني في الدقيقة 13 من عمر المباراة.

وفي الدقيقة 38 سجل النجم المصري محمد صلاح الهدف الثالث لفريق ليفربول من عرضية مميزة من نابي كيتا، قبل أن يسجل محمد صلاح هدفه الشخصي الثاني والرابع للريدز في الدقيقة 45.

وتعرض المخضرم جيمس ميلنر، لاعب وسط ليفربول، للإصابة وخرج من الدقيقة 27، وحل بدلا منه كورتيس جونز.

وقبل نهاية الشوط الأول، دخل كريستيانو رونالدو، نجم مانشستر يونايتد، في مشادة قوية مع لاعبي ليفربول، بعد أن ركل الكرة بقوة في اللاعب كورتيس جونز.

في الشوط الثاني، أضاف محمد صلاح الهدف الثالث له والخامس لفريقه عند الدقيقة 50، بعدها سجل كريستيانو رونالدو هدفا لمانشستر يونايتد وتم إلغاؤه بداعي التسلل.

وتعرض النجم الفرنسي بول بوجبا للطرد من المباراة بعدما حل بديلا في الشوط الثاني، بعد أن تعمد الإيذاء للاعب الخصم نابي كيتا.

وعزز نجمنا المصري محمد صلاح صدارة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 10 أهداف بفارق 3 أهداف عن الوصيف جيمي فاردي، كما نجح الفرعون في الانفراد بقائمة هدافي الأفارقة في البريميرليج برصيد 107 أهداف.

وشهد تشكيل الفريقين مفاجآت بالجملة، حيث تواجد ساديو ماني على دكة ليفربول، وكذلك بول بوجبا على دكة مانشستر يونايتد، حيث جاء كالتالي:

تشكيل مانشستر يونايتد: حراسة المرمى: دافيد دي خيا /الدفاع: لو شاو - هاري ماجواير - فيكتور ليندلوف - آرون وان بيساكا/ الوسط: برونو فيرنانديز- سكوت ماكتوميناي – فريد/ الهجوم: راشفورد - كريستيانو رونالدو - ماسون جرينوود.

تشكيل ليفربول: حراسة المرمى: أليسون بيكر /الدفاع: ألكسندر أرنولد - فيرجيل فان دايك - كوناتى - أندري روبرتسون/ الوسط: جيمس ميلنر - جوردان هندرسون - كيتا / الهجوم: جوتا - روبرتو فيرمينو - محمد صلاح.

وبهذه النتيجة يحتل ليفربول وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 21 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن تشيلسي المتصدر، في حين تراجع مانشستر يونايتد في المركز السابع برصيد 14 نقطة.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري