27 نوفمبر 2021 09:54 22 ربيع آخر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

تريزيجيه يعلن اقتراب عودته للملاعب من الإصابة بفيديو لأبرز لمساته السحرية

النهار

أعلن محمود حسن تريزيجيه، نجم أستون فيلا الإنجليزى، ومنتخب مصر، استعداده للعودة قريبًا إلى ملاعب كرة القدم بعد خضوعه للتأهيل البدنى عقب إصابته بقطع فى الرباط الصليبي للركبة، ونشر تريزيجيه، عبر حسابه على موقع "إنستجرام"، مقطع فيديو مجمع لأبرز مشاركاته مع ناديه الإنجليزى ومنتخب مصر.

وعلق تريزيجيه على الفيديو الذى نشره عبر حسابه على انستجرام، :"قريبا"، إلى جانب إيموجى كرة قدم، في إشارة إلى قرب عودته للملاعب.

وفى هذا السياق، أكد دين سميث المدير الفني لفريق أستون فيلا - فى وقت سابق - أن لاعب الفريق، الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه، يسير جديا في برنامج علاجه من أجل العودة للملاعب.

وأضاف سميث عن تريزيجيه: "لم يتبق من قائمة المصابين سوى تريزيجيه، الذي يواصل تدريباته حاليا على العشب وفي صالة الألعاب الرياضية، وكان يعاني من إصابة في الركبة، لكنه يتعافى في الوقت الحالي بشكل جيد".

وعن أرسنال، أوضح سميث أن "فريق أرسنال مختلف هذا الموسم، لذا فالمباريات ستكون أيضًا مختلفة، وطريقة لعبنا كذلك ستكون مختلفة"، وتحدث سميث عن الثلاث سنوات التي قضاها كمدير فني لأستون فيلا قائلا :"كان هناك تقدم في فريق كرة القدم، لقد حصلنا على دعم لا يصدق من المالكين، والمدير الرياضي والمدير التنفيذي".

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري