9 ديسمبر 2021 12:11 5 جمادى أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

الإنتر ضد يوفنتوس.. أسرار راحة بونوتشي فى ديربى إيطاليا

النهار

كشفت تقارير صحفية عن سر غياب المدافع الإيطالي ليوناردو بونوتشي لاعب يوفنتوس في التشكيلة الأساسية أمام إنتر ميلان في مواجهة ديربى إيطاليا، المقرر لها في التاسعة إلا الربع من مساء اليوم الأحد، على ملعب "جيوزيبى مياتزا"، في قمة مباريات الجولة التاسعة من الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2021 – 2022.

وذكرت قناة "ميديا سيت" الإيطالية أن مدرب يوفنتوس، ماسيمليانو أليجري، قرر إراحة المدافع الإيطالي لأنه سيعتمد في الخط الخلفي على الثنائي كيليني ودي ليخت مع الاعتماد على طريقة اللعب 3-5-2 من خلال تواجد البرازيلي دانيلو في خط الدفاع.

وكان بونوتشي قد شارك في 10 مباريات هذا الموسم رفقة يوفنتوس بجميع البطولات وتمكن من تسجيل هدفًا وحيدًا ، وتواجد بونوتشي أمام زينيت الروسي بالجولة الثالثة من دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا بجانب دي ليخت في الخط الخلفي والتي إنتهت بفوز السيدة العجوزبهدف دون رد

يدخل إنتر ميلان حامل اللقب لقاء الليلة وهو في المركز الثالث بجدول ترتيب الكالتشيو برصيد 17 نقطة، ويأتي يوفنتوس في المركز السابع برصيد 14 نقطة، بينما يتصدر نابولى برصيد 24 نقطة.

ويسعى النيراتزورى لتحقيق الفوز في مباراة الليلة من أجل تجاوز هزيمته الأولى في الموسم الحالي، التي تلقاها أمام مضيفه فريق لاتسيو بنتيجة 3 – 1، في المقابل يطمح اليوفى لمواصلة انتصاراته بعدما حقق الفوز في أخر 4 مباريات من المسابقة.

وكان الموسم الماضى قد شهد 4 مواجهات بين الفريقان في الدوري وكأس إيطاليا، حيث حقق فريق السيدة العجوز الفوز في مباراتان وتعادل في مباراة.

وحقق إنتر ميلان الفوز في مباراته الأخيرة بدورى أبطال أوروبا على حساب فريق شيريف المولدوفى بنتيجة 3 – 1، كما حقق يوفنتوس فوزا ثمينا على مضيفه فريق زينيت الروسي بهدف نظيف.

وتقام فى نفس اليوم 4 مباريات أخرى ضمن منافسات الجولة التاسعة من الكالتشيو أبرزها مواجهة ديربى الشمس الذى سيجمع روما مع ضيفه نابولى فى تمام السادسة مساء.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري