الخميس 25 أبريل 2024 02:09 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
«كاف » يحسم أزمة مباراة اتحاد العاصمة ونهضة بركان في كأس الكونفدرالية موعد مباراة الأهلي ضد مازيمبي بإياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا محافظ الفيوم يشهد فعاليات الجلسة الختامية لورشة عمل مناقشة مخرجات إعداد الخطة الاستراتيجية تداول 10 آلاف طن بضائع عامة ومتنوعة و850 شاحنة بمواني البحر الأحمر إصابة 15 أشخاص في انقلاب ميكروباص بالفيوم بينهم حالات حرجة وزيرة التعاون الدولي تتابع مع السفير الياباني بالقاهرة مشروعات التعاون الإنمائي محمد الرشيدي: تحرير سيناء ملحمة وطنية ستظل مصدر إلهام وفخر وعزة وكرامة للأجيال المتعاقبة محمود أبو الدهب: طارق سليم أفضل مدير كرة بتاريخ الأهلي مصرع شاب متأثرًا بإصابته بحالة تسمم بالفيوم.. استنشق مبيدًا حشريًا أثناء رش الأرض الزراعية شموا كلور جابلهم أختناق..القصة الكاملة لـ إصابة 20 طفل في حادث حمام سباحة نادي الترسانة برلماني: تحرير سيناء تاريخ كاشف لما تحمله مصر من انتصارات وبطولات وطنية وزيرة الهجرة تترأس اجتماعًا لمناقشة ترتيبات انعقاد النسخة الخامسة لمؤتمر المصريين بالخارج

رياضة

الإنتر ضد يوفنتوس.. أسرار راحة بونوتشي فى ديربى إيطاليا

كشفت تقارير صحفية عن سر غياب المدافع الإيطالي ليوناردو بونوتشي لاعب يوفنتوس في التشكيلة الأساسية أمام إنتر ميلان في مواجهة ديربى إيطاليا، المقرر لها في التاسعة إلا الربع من مساء اليوم الأحد، على ملعب "جيوزيبى مياتزا"، في قمة مباريات الجولة التاسعة من الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2021 – 2022.

وذكرت قناة "ميديا سيت" الإيطالية أن مدرب يوفنتوس، ماسيمليانو أليجري، قرر إراحة المدافع الإيطالي لأنه سيعتمد في الخط الخلفي على الثنائي كيليني ودي ليخت مع الاعتماد على طريقة اللعب 3-5-2 من خلال تواجد البرازيلي دانيلو في خط الدفاع.

وكان بونوتشي قد شارك في 10 مباريات هذا الموسم رفقة يوفنتوس بجميع البطولات وتمكن من تسجيل هدفًا وحيدًا ، وتواجد بونوتشي أمام زينيت الروسي بالجولة الثالثة من دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا بجانب دي ليخت في الخط الخلفي والتي إنتهت بفوز السيدة العجوزبهدف دون رد

يدخل إنتر ميلان حامل اللقب لقاء الليلة وهو في المركز الثالث بجدول ترتيب الكالتشيو برصيد 17 نقطة، ويأتي يوفنتوس في المركز السابع برصيد 14 نقطة، بينما يتصدر نابولى برصيد 24 نقطة.

ويسعى النيراتزورى لتحقيق الفوز في مباراة الليلة من أجل تجاوز هزيمته الأولى في الموسم الحالي، التي تلقاها أمام مضيفه فريق لاتسيو بنتيجة 3 – 1، في المقابل يطمح اليوفى لمواصلة انتصاراته بعدما حقق الفوز في أخر 4 مباريات من المسابقة.

وكان الموسم الماضى قد شهد 4 مواجهات بين الفريقان في الدوري وكأس إيطاليا، حيث حقق فريق السيدة العجوز الفوز في مباراتان وتعادل في مباراة.

وحقق إنتر ميلان الفوز في مباراته الأخيرة بدورى أبطال أوروبا على حساب فريق شيريف المولدوفى بنتيجة 3 – 1، كما حقق يوفنتوس فوزا ثمينا على مضيفه فريق زينيت الروسي بهدف نظيف.

وتقام فى نفس اليوم 4 مباريات أخرى ضمن منافسات الجولة التاسعة من الكالتشيو أبرزها مواجهة ديربى الشمس الذى سيجمع روما مع ضيفه نابولى فى تمام السادسة مساء.