9 ديسمبر 2021 12:50 5 جمادى أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
تفعيلاً لمبادرة ساعة رياضة (7 الصبح).. شباب الشرقية تشارك بـ14 مركز شباب مع مختلف المحافظات عبر منصة ZOOMمدير تعليم المنوفية يشهد فعاليات المؤتمر العلمي الحادي عشر الدولي الرابع بكلية التربية في يومه الثانيالسيطرة علي 3 حرائق متفرقة في المنياصحة المنوفية تعقد اجتماعا بمجلس أمناء مستشفى قويسنا المركزي لتفعيل جراحة المخ والأعصاببريطانيا تنضم لأمريكا وأستراليا فى المقاطعة الدبلوماسية لأولمبياد بكين 2022كوريا الجنوبية: إعلان نهاية الحرب الكورية نقطة تحول لفتح مرحلة جديدة للسلامبمناسبة مرور 15 عاما على إنشائه.. أمين عام الأمم المتحدة يشدد على تزويد صندوق الطوارئ بالمواردالصين تحذر أمريكا وبريطانيا مقاطعة الألعاب الأوليمبية: سيدفعان الثمنموسكو تنتقد تصريحات سيناتور أمريكى حول استخدام الأسلحة النووية ضد روسيامصرع عامل دهسه قطار في المنياسكرتير محافظة أسيوط تتفقد مشروعات قرية الزرابيالحكومة الإثيوبية تعلن السيطرة على 7 مدن جديدة في إقليم أمهرة شمالي البلاد
رياضة

فاردي يمنح محمد صلاح فرصة الانفراد بصدارة ترتيب هدافى الدورى الإنجليزى

النهار

منح المهاجم جيمي فاردي لاعب نادي ليستر سيتي نظيره المصري محمد صلاح مهاجم فريق ليفربول فرصة الانفراد بصدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز قبل انطلاق مباراة مانشستر يونايتد التي سيخوضها الريدز مساء اليوم على ملعب "أولد ترافولد" ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر بطولة "بريميرليج" للموسم الحالي.

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي

وفشل جيمي فاردي في التهديف خلال مباراة فريقه ليستر سيتي اليوم الأحد أمام برنتفورد التي أقيمت على ملعب "جريفين بارك" ضمن منافسات الجولة التاسعة والتي انتهت بفوز الأول بنتيجة 2 / 1.

ويتقاسم محمد صلاح مع جيمي فاردي صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 7 أهداف الا أن الفرعون المصري أمامه فرصة كبيرة للانفراد بالقائمة حال تسجيله اليوم أمام مانشستر يونايتد.

ويسعى محمد صلاح إلى تسجيل هدف فيس مرمى مانشستر يونايتد، لينفرد بصدارة أكثر لاعبي القارة الأفريقية تسجيلا في تاريخ الدوري الإنجليزي برصيد 105 هدفا، بعد أن عادل الرقم القياسي للإيفواري ديدييه دروجبا في مباراة واتفورد السابقة، كأكثر الأفارقة تسجيلا في الدوري الإنجليزي بـ104 أهداف.

كما سيصبح محمد صلاح أكثر لاعب أفريقي تسجيلاً للأهداف في مباريات متتالية في أوروبا بعدما وصل الى التسجيل في 9 مواجهات متتالية خلال لقاء واتفورد السابق.

وعادل صلاح رقم التوجولي إيمانويل أديبايور، الذي نجح في الوصول الى التسجيل في 9 مباريات متتالية مع ناديه أرسنال في عام 2007، الا أن الفرعون المصري محمد صلاح سيكون بمقدوره الانفراد بأكثر اللاعبين تسجيلاً في مباريات متتالية في الدوري الإنجليزي والدوريات الأوروبية بشكل عام حال احرازه لهدف أمام مانشستر يونايتد في اللقاء المرتقب.

كما في حال احراز محمد صلاح هدفا في شباك مانشستر يونايتد، سيصبح أول لاعب في تاريخ ليفربول يسجل في 3 مباريات متتالية على ملعب "أولد ترافورد"، عد أن سجل في الموسم الماضي بمباراة الفريقين في كأس الاتحاد الإنجليزي وفي البريميرليج.

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي

محمد صلاح: 7 أهداف

جيمي فاردي: 7 أهداف

ميشيل أنطونيو: 6 أهداف

ساديو ماني: 5 أهداف

بيير إيريك أوباميانج: 4 أهداف

روبرتو فيرمينو: 4 أهداف

برونو فيرنانديز: 4 أهداف

ميسون جرينوود: 4 أهداف

هوانج هي تشان: 4 أهداف

ديل موباي: 4 أهداف

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري