9 ديسمبر 2021 11:56 5 جمادى أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

كلوب: محمد صلاح وماني يحبان فيرمينيو لهذا السبب

النهار

أعرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول عن سعادته بقدرات نجم الفريق روبيرتو فيرمينيو، والطريقة التي يساعد بها الريدز، في مختلف البطولات.

ونشرت "ديلي ميل" البريطانية تصريحات الألماني والتي جاء أبرزها حديثه عن فيرمينيو، وقال إنه أفضل مهاجم يقوم بمهام دفاعية داخل الملعب ، مضيفا : "لاعب مهم جدا بالنسبة لنا".

وأضاف كلوب في تصريحاته: "فيرمينيو ذكي بشكل كبير من الناحية التكتيكية، وقادر على اللعب في مساحات صغيره ، بالإضافة إلى أنه يتخذ قرارات جيدة في وقت سريع ، وعلاوة على ذلك يمكنه تسجيل الأهداف بسهولة ويكافئ نفسه من وقت لآخر، مثل إحراز ثلاثية أمام واتفورد ، وأحيانا لا يحصل على مايستحقه من ثناء مقابل مجهوده الكبير داخل الملعب".

وأردف كلوب، أن الجميع يحب فيرمينو لأنه إيجابي للغاية، وشخص هادئ جدًا معي ، مؤكدا أن محمد صلاح وماني يحبان فيرمينو، لأنه يمرر لهم الكرة كثيرا.

يحل نادى ليفربول بقيادة محمد صلاح ضيفاً على منافسه مانشستر يونايتد في قمة الجولة التاسعة لمنافسات الدوري الإنجليزي للموسم الحالي، في المباراة التي تجمعهما في الخامسة والنصف مساء على ملعب "أولد ترافورد".

ويحتل ليفربول صافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 18 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن تشيلسي المتصدر، في حين يتواجد مانشستر يونايتد في المركز السادس برصيد 14 نقطة.

يحاول ليفربول بقيادة نجمه محمد صلاح مواصلة بدايته الاستثنائية في الدورى الإنجليزى، في حين سيحاول مان يونايتد بقيادة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو تجاوز سلسلة النتائج السلبية الأخيرة.

ويصل ليفربول للمباراة منتشياً بفوزه المثير على أتلتيكو مدريد (3-2) بدوري أبطال أوروبا، حيث عزز صدارته للمجموعة الثانية برصيد 9 نقاط، بفارق 5 نقاط عن أتلتيكو مدريد الثاني.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري