9 ديسمبر 2021 13:06 5 جمادى أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
وصول سفير الجزائر الجديد لدى مصر إلى القاهرة لتسلم مهام عملهوزير التعليم العالي يبحث مع وفد الكلية الملكية للجراحين بجلاسكو إنشاء فرع لها بمصرخبير: توفير بيئة تشريعية متكاملة يدعم فكرة «المطور الصناعي» ويحقق نهضة صناعية | صورالنواب يناقش تعديل قانون إنشاء الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد.. الأحدانطلاق أعمال اليوم الثاني للمؤتمر العام 14 لمنظمة الإيسيسكو في القاهرة | صور”تطوير سياسات مكافحة الفساد بالتركيز على آليات الوقاية والمنع” في ندوة تثقيفية للرقابة الإداريةالداخلية تحرك قوافلا إنسانية بمناسبة اليوم العالمى لحقوق الإنسانرئيس غارب يترأس اللقاء الدورى مع المواطنين ويناقش عدد من الشكاوى والمطالبأحمد ماهر رئيسا للجنة تحكيم مهرجان المسرح الطلابي لكليات جامعة المنوفية”تطبيقات التعليم الجديد في المدارس المصرية” في ندوة بالمؤتمر العلمى الحادى عشر لتربية المنوفيةبرشلونة والإقصاء بعد مرور 20 عاماوزير الصحة البريطاني: متحور ”أوميكرون” أظهر أن قابليته على الانتشار هي الأٍسرع
رياضة

أتلتيكو مدريد يسعى لتصحيح الأوضاع على حساب ريال سوسيداد بالدوري الإسباني

النهار

يستضيف فريق أتلتيكو مدريد نظيره ريال سوسيداد في تمام التاسعة من مساء اليوم الأحد، على ملعب "واندا ميتروبوليتانو"، وذلك ضمن منافسات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الإسباني "لا ليجا".

ويسعى أتلتيكو مدريد خلال هذه المباراة لتصحيح الأوضاع بعد الخسارة المباراة الماضية على يد ليفربول 3-2 في دوري أبطال أوروبا، ولكنه سيصطدم بالحصان الأسود لليجا حتى الآن ريال سوسيداد.

ويعاني حامل لقب الدوري الإسباني من مشكلات دفاعية، تؤرق منام مدربه الأرجنتيني دييجو سيميوني، واستقبلت شباك الروخي بلانكوس 6 أهداف في هذه المباريات الخمس، وهو أمر لم تعتده كتيبة "التشولو".

كما يسعى فريق ريال سوسيداد الفوز في هذه المباراة لإستغلال الفرصة الذهبية الذي حصل عليها وهي صدارة الدوري الإسباني، وفي المقابل يحاول فريق أتلتيكو الفوز لكي يخطف المركز الأول من نظيره.

ويتصدر ريال سوسيداد جدول ترتيب المسابقة برصيد 20 نقطة، بينما يحتل أتلتيكو مدريد المركز الرابع برصيد 17 نقطة متساويًا بنفس الرصيد مع الوصيف ريال مدريد والثالث إشبيلية والخامس أوساسونا بنفس الرصيد.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري