2 ديسمبر 2021 05:40 27 ربيع آخر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

ميلان يستعيد إنجازا غائبا منذ 66 عاما فى الدوري الإيطالي بعد رباعية بولونيا

النهار

واصل ميلان نتائجه الرائعة فى الدوري الإيطالي خلال الموسم الحالى، بعد تحقيقه الفوز الخامس على التوالى، على حساب مضيفه فريق بولونيا بنتيجة 4 - 2، فى المباراة التى جمعتهما مساء السبت، على ملعب "ريناتو دال آرا"، ضمن مواجهات الجولة التاسعة من الكالتشيو للموسم الحالي 2021-2022.

ولم يتعرض ميلان للخسارة حتى الآن هذا الموسم في الدوري الإيطالي، حيث حقق الفوز في 8 مباريات وتعادل في لقاء وحيد.

وذكرت شبكة "أوبتا"، المتخصصة فى رصد الإحصائيات، أن ميلان نجح فى تحقيق الفوز فى 8 مباريات خلال أول 9 مباريات من الدورى الإيطالي للمرة الثانية فى تاريخه بعد موسم 1954 - 1955.

بولونيا ضد ميلان

وسجل البرتغالي رافائيل لياو هدف ميلان الأول في الدقيقة 16، وأضاف الظهير الأيمن ديفيد كالابريا الهدف الثاني في الدقيقة 35.

وأكمل فريق بولونيا المباراة بـ10 لاعبين بداية من الدقيقة 20، بعد طرد لاعبه آدم سومورو.

وفي الشوط الثاني، قلب فريق بولونيا الطاولة في 3 دقائق، حيث سجل زلاتان إبراهيموفيتش هدفا عن طريق الخطأ في مرماه في الدقيقة 49، قبل أن يسجل موسى بارو الثاني لأصحاب الأرض في الدقيقة 52.

وقبل نهاية المباراة بـ6 دقائق سجل الجزائري إسماعيل بن ناصر الهدف الثالث للروسونيري في الدقيقة 84، ثم يختتم النجم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش الرباعية في الدقيقة 90.

بهذه النتيجة يتصدر ميلان جدول ترتيب الدوري الإيطالي مؤقت برصيد 25 نقطة بفارق نقطة عن نابولي الذي يلعب أمام روما الأحد، فيما يحتل بولونيا المركز التاسع برصيد 12 نقطة.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري