9 ديسمبر 2021 13:03 5 جمادى أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
انطلاق أعمال اليوم الثاني للمؤتمر العام 14 لمنظمة الإيسيسكو في القاهرة | صور”تطوير سياسات مكافحة الفساد بالتركيز على آليات الوقاية والمنع” في ندوة تثقيفية للرقابة الإداريةالداخلية تحرك قوافلا إنسانية بمناسبة اليوم العالمى لحقوق الإنسانرئيس غارب يترأس اللقاء الدورى مع المواطنين ويناقش عدد من الشكاوى والمطالبأحمد ماهر رئيسا للجنة تحكيم مهرجان المسرح الطلابي لكليات جامعة المنوفية”تطبيقات التعليم الجديد في المدارس المصرية” في ندوة بالمؤتمر العلمى الحادى عشر لتربية المنوفيةبرشلونة والإقصاء بعد مرور 20 عاماوزير الصحة البريطاني: متحور ”أوميكرون” أظهر أن قابليته على الانتشار هي الأٍسرعتفعيلاً لمبادرة ساعة رياضة (7 الصبح).. شباب الشرقية تشارك بـ14 مركز شباب مع مختلف المحافظات عبر منصة ZOOMمدير تعليم المنوفية يشهد فعاليات المؤتمر العلمي الحادي عشر الدولي الرابع بكلية التربية في يومه الثانيالسيطرة علي 3 حرائق متفرقة في المنياصحة المنوفية تعقد اجتماعا بمجلس أمناء مستشفى قويسنا المركزي لتفعيل جراحة المخ والأعصاب
رياضة

لاعبو الزمالك يحتفلون بعيد ميلاد طارق حامد بممر شرفى فى التدريبات

النهار

احتفل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بعيد ميلاد طارق حامد لاعب وسط الفريق قبل انطلاق مران اليوم الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة.

ونظم لاعبو الفريق ممرا شرفيا لطارق حامد للاحتفال به، كما حرص أعضاء الجهاز الفني على تهنئة اللاعب بعيد ميلاده.

ويحتفل طارق حامد، بعيد ميلاده الـ33 اليوم حيث إنه من مواليد 24 أكتوبر 1988، ويعد طارق حامد أحد أهم لاعبى خط الوسط فى مصر على مدار السنوات الأخيرة، وانتقل لنادى الزمالك منذ عام 2014 قادما من سموحة ليصبح عنصرا أساسيا بالتشكيل الأبيض لا غنى عنه.

طارق حامد من مواليد محافظة الإسكندرية، بدأ مسيرته الكروية مع نادى سموحة، وفى موسم 2011 /2012 تم تصعيده إلى الفريق الأول بالنادى السكندرى، ثم انضم اللاعب لنادى الزمالك فى موسم 2014 /2015 لمدة ثلاثة مواسم، حيث وجد صعوبة فى الوصول لتشكيلة الزمالك الأساسية إلا أنه تمسك بالفرصة وقاتل حتى أصبح أهم لاعب فى وسط القلعة البيضاء.

وحجز طارق حامد لنفسه موقعاً فى تشكيلة منتخب مصر، الذى تأهل معه إلى نهائى أمم أفريقيا عام 2017 قبل الهزيمة على يد الكاميرون، ثم نجح فى التأهل رفقة الفراعنة إلى مونديال روسيا 2018، وشارك طارق مع منتخب مصر الأول فى أمم أفريقيا 2019، ورغم التوديع المبكر للمسابقة التى أقيمت على أرض مصر، لكنه كان من اللاعبين القلائل الذين لاقوا الإشادة واستحسان الجمهور حيث قدم أداءً جيداً خلال منافسات البطولة.

وأصبح حامد أحد قادة الفريق الأبيض نظراً لما يتمتع به من خبرات وشخصية قيادية، وإجمالا شارك طارق حامد في 268 مباراة مع الزمالك بكل البطولات بواقع 23023 دقيقة لعب وسجل ستة أهداف وصنع ثمانية أخرى ونال 59 كارت أصفر و 5 كروت حمراء وتوج مع الفريق الأبيض بعشرة بطولات مختلفة.

وحقق طارق حامد مع الزمالك الدورى الممتاز عام 2015 مع المدرب البرتغالى فيريرا والموسم الأخير مع الفرنسي كارتيرون، كما حصد حامد كأس مصر أعوام 2015 على حساب الأهلي، و2016 على حساب الأهلي، و2018 على حساب سموحة السكندرى بركلات الترجيح و 2019 على حساب بيراميدز، وكأس السوبر المصرى بالإمارات على حساب الأهلى 2017 بركلات الجزاء، والسوبر المصرى السعودى على حساب الهلال السعودى 2018، وبطولة الكونفدرالية 2018 على حساب نهضة بركان المغربى وكأس السوبر الافريقى على حساب الترجى التونسى 2020 وكأس السوبر المحلى على حساب الاهلى 2020 .

ويواصل الفريق تدريباته استعدادا للقاء إنبي المقرر له مساء يوم الثلاثاء المقبل في الجولة الأولى لمسابقة الدوري الممتاز والمقرر إقامته على ستاد بتروسبورت.

ومن المقرر أن ينتظم الزمالك في معسكر مغلق عقب تدريب اليوم استعدادا للقاء إنبي المرتقب، على أن يخوض الفريق تدريبه غدا بأحد الملاعب القريبة من فندق الإقام

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري