الجمعة 29 مارس 2024 11:36 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

سياسة

الأمين العام لـ «المصريين الأحرار» تعقد اجتماعًا مع أمناء المحافظات لمناقشة الرؤية العامة …صور

عقدت الدكتورة هبة تراضي واصل، أمين حزب «المصريين الأحرار»، أول اجتماع تنظيمي، فور إعلان فوزها بالتزكية، مع عدد من أمناء المحافظات وأعضاء الهيئة العليا، بمقر الحزب في العروبة، وذلك للتعارف والاطلاع على آخر مستجدات أعمال الأمانات.

وخلال اللقاء ناقشت الأمين العام للحزب أمناء المحافظات وعدد من رؤساء اللجان المركزية، العقبات والتحديات وأبرز احتياجات المناطق، وآليات العمل المقترحة خلال الفترة المقبلة، مؤكدة أن الحزب سوف يتحرك وفق الاستراتيجية العامة له والمتوافقة مع مسار الجمهورية الجديدة.


وأشارت إلي أن الخطة العامة للحزب سوف تطرح للمناقشة مع خطة كل محافظة علي حدة للعمل علي توفير كافة الآليات لتحقيقها وإنجازها على أرض الواقع لخدمة الوطن والمواطن.

وأكدت أن العمل سيكون وفق معايير وتقييم لتحديد مواطن الضعف وتداركها ومعالجتها وتحويلها إلى نقاط قوة، بالإضافة للعمل على تنشيط الأمانة المركزية واستحداث وتفعيل لجان بخطة طموحة؛ ولفتت إلى أن اللقاء للتعارف وسيكون هناك المزيد من الاجتماعات والتنسيق من خلال كافة طرق التواصل.

وكان حزب المصريين الأحرار برئاسة الدكتور عصام خليل أجرى أمس انتخابات داخلية على منصب الأمين العام والمكتب السياسي وفازت الدكتورة هبة تراضي واصل بالمنصب بالتزكية، وستة أعضاء للمكتب السياسي.