5 ديسمبر 2021 09:24 1 جمادى أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
شقيقان يقتلان مسنّا في شقته لسرقة حلة طهي بالجيزةالأرصاد الجوية تطلق تحذيرا بشأن الطقس وطوارئ بالمطارات والموانئ والمدن الساحليةالصحة تعلن تسجيل 892 حالة إيجابية جديدة بفيروس كورونا و 39 وفاةأسامة نبيه: من المسئول عن رحيل حسين فيصل.. وسعره سيصل لـ50 مليون جنيهالأرصاد: درجات الحرارة تستمر فى الانخفاض بدرجة أو درجتين الأيام المقبلةباريس سان جيرمان يفشل في فك شفرات لانس في شوط سلبي بالدوري الفرنسيعضو بـ”تحكيم فرانس فوتبول”: الكرة الذهبية كانت تقتصر على اللاعبين الأوروبيينجوارديولا: مانشستر سيتى قدم أداءًا رائعا ضد واتفورد وسيلفا الأفضل بالبريميرليجترتيب الدوري الإنجليزي بعد مباريات السبت.. مان سيتي يتصدر وليفربول وصيفاريال سوسيداد ضد الريال.. إصابة كريم بنزيما ويغادر الملعب فى الدقيقة 17ليفاندوفسكى يحقق رقما تاريخيا فى الدوري الألمانى بعد ثنائية دورتموندمورينيو يعترف: إنتر ميلان أقوى بكثير من روما.. وقدراتنا الهجومية معدومة
رياضة

كوكا يشارك فى فوز كونيا على قيصري سبور بثنائية فى الدوري التركي

النهار

شارك المهاجم المصري الدولي أحمد حسن كوكا، في فوز فريقه كونيا سبور على ضيفه قيصري سبور بهدفين دون دون مقابل، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري التركي للموسم الحالي.

وكان كونيا سبور قد خسر في الجولة الماضية أمام جالاتا سراي بهدف سجله المهاجم المصري مصطفى محمد.

أحرز هدفي كونيا سبور، كل من سردار جورلر في الدقيقة الثامنة واللاعب البوسني أمير هادياميتوفيتش في الدقيقة 45.

وانضم كوكا إلى صفوف كونيا سبور هذا الموسم قادما من أولمبياكوس اليوناني، وسجل هدفا وحيدا في 6 مباريات.

بتلك النتيجة يحتل كونيا سبور المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري التركي برصيد 17 نقطة، فيما يتواجد فريق قيصري سبور في المركز الثالث عشر برصيد 11 نقطة.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري