27 نوفمبر 2021 11:21 22 ربيع آخر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

محمد صلاح: أتمنى مشاهدة العديد من الأهداف بقمة مان يونايتد ضد ليفربول

النهار

تحدث محمد صلاح نجم ليفربول، عن المواجهة المرتقبة أمام مانشستر يونايتد المقرر إقامتها غدا على ملعب أولد ترافورد في قمة مباريات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز، وقال الفرعون في تصريحات لقناة "بي إن سبورتس" أن مباراة الغد ستكون صعبة لأنها امام منافس قوي ووسط جماهيره.

وقال محمد صلاح: "أتمنى أن تكون المباراة ممتعة للجماهير وألا تكون مقفولة، وتخرج بالعديد من الأهداف لصالح الفريقين، لكن يكون الفوز حليف ليفربول في النهاية."

وتطرق الملك المصري للحديث عن كريستيانو رونالدو قائلا: "كريستيانو رونالدو عاد إلى الدوري الإنجليزي مرة أخرى بعد تحقيق العديد من النجاحات، ويتطلع لقيادة فريقه لمنصات التتويج، وجوده بالتأكيد مهم، لكني لا أريد حصر المواجهة بين لاعب أو اثنين."

وأضاف: "مباراة صعبة يتطلع فيها كل فريق للفوز بالنقاط الثلاث، وأتمنى أن تكون من نصيبنا."

وظهر محمد صلاح، أمس الجمعة، في "لوك" جديد قبل مواجهة مانشستر يونايتد، في اللقاء المقرر له غدا الأحد في ملعب "أولد ترافورد"، في قمة مباريات الجولة التاسعة من منافسات الدوري الإنجليزي.

وشارك محمد صلاح في مران ليفربول أمس، وظهر بمظهر جديد، حيث قام بحلاقة ذقنه ولم تظهر اللحية الطويلة التي كانت السمة المميزة له في الفترة الماضية.

ويحتل محمد صلاح صدارة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 7 أهداف بالمشاركة مع جيمي فاردي، مهاجم ليستر سيتي، كما عادل الرقم القياسي لديدييه دروجبا كأكثر الأفارقة تسجيلا في الدوري الإنجليزي بـ104 أهداف.

ويأتي ليفربول في وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 18 نقطة، بفارق 4 نقاط عن تشيلسي المتصدر والذي فاز اليوم على نوريتش بنتيجة 7-0، في حين يتواجد مانشستر يونايتد في المركز السادس برصيد 14 نقطة.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري