27 نوفمبر 2021 10:35 22 ربيع آخر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
”مياه أسيوط”.. تلاشي بقعة السولار قبل قدومها للمحافظة وعينات معامل الصحة والشركة مطابقةوزارة الصحة تكشف إجمالي المتعافين من فيروس كورونابرئاسة مصرية.. مجلس السلم والأمن الإفريقي يعقد جلسة استثنائية حول التطورات في السودانوزير الخارجية يعقد اليوم جلسة مباحثات مع المدير التنفيذي لهيئة الأمم المتحدة للمرأةقرار توقف رحلات مصر للطيران لـ«جنوب إفريقيا» يدخل حيز التنفيذ اليوم”حياة كريمة” تعاين منازل أسوان المتضررة لإعادة الإعمار تنفيذا لتوجيهات الرئيستجديد حبس 3 مسجلين بتهمة سرقة مواطن عن طريق انتحال صفة رجال الشرطةالإدارة العامة للمرور تعلن عن لوحات مميزة للسيارات بمزاد علنى.. صورتنفيذ 1025حكما قضائيا وضبط 7 قطع سلاح وقضيتى اتجار بالمخدرات فى سوهاجوزير صحة جنوب أفريقيا: لا يوجد دليل علمى على خطورة المتحور الجديد من كوروناجوخة الحارثى كاتبة عمانية على خطى العالمية.. تعرف على تاريخها فى الكتابةفعاليات اليوم.. مؤتمر اليوم الواحد ببنى سويف وأشرف العشماوى فى دار الحكمة
رياضة

توسكر الكينى يزور الأهرامات بعد خسارة الزمالك فى أبطال أفريقيا

النهار

حرصت بعثة نادى توسكر الكينى على زيارة الأهرامات بمدينة الجيزة على هامش تواجدهم بمصر بعد انتهاء مباراة إياب دور الـ 32 التى جمعتهم بنادى الزمالك أمس الجمعة.

نشرت الصفحة الرسمية لنادى توسكر الكينى على موقع فيس بوك: " نترك مصر مع الكثير من الدروس.. شكرا لمضيفينا على كرم الضيافة .. كل التوفيق للزمالك على دوري أبطال أفريقيا.

تأهل فريق الزمالك لدور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا، بعدما كرر فوزه على توسكر الكيني بأربعة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء اليوم الجمعة، على استاد الجيش ببرج العرب، في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، بعدما كان الفريق الأبيض قد فاز في لقاء الذهاب الذي أقيم على استاد نيايو الوطني بكينيا بهدف دون رد، سجله المغربي أشرف بن شرقي.

سجل أهداف الزمالك في لقاء اليوم، يوسف أوباما بالدقيقة 11، وسيف الجزيري بالدقيقة 19 من زمن الشوط الأول، وأضاف أشرف بن شرقي ويوسف أوباما هدفين أخرين في الدقيقتين 72، و74 من زمن الشوط الثاني والمباراة.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري