8 ديسمبر 2021 06:24 4 جمادى أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

برشلونة ضد الريال.. أنشيلوتي: حان وقت الفوز في كامب نو

النهار

تحدث الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفنى لنادى ريال مدريد الإسبانى عن مباراة الكلاسيكو المرتقبة غدا ضد برشلونة على ملعب كامب نو ضمن منافسات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري الإسباني في تمام الرابعة والربع عصرا.

وعن عودة كارفخال وهازارد قال أنشلوتي في المؤتمر الصحفي قبل المباراة : " الكلاسيكو مباراة خاصة للجميع ، نحن نجهزها كمباراة خاصة ونعطي اللاعبين كل التعليمات اللازمة ، وكارفاخال وهازارد عادوا وسوف يكونوا معنا غداً ولكن من الصعب على هازارد المشاركة ،و أستعدنا لاعبين مهمين مثل كروس وميندي ومارسيلو لكن لا يزال يتعين علينا تحسين بعض الجوانب الفنيه والبدنية لديهم".

وأضاف المدير الفني لريال مدريد : " لم أفز مطلقاً في الكامب نو ، و أعتقد أن الوقت قد حان للفوز ، والأهم من ذلك حصد النقاط الثلاث ضد برشلونة".

وعن الخطة التي سيخوض بها المباراة قال : " شيء ما يجب أن نتحسن فيه وهو الضغط العالي في وقت مبكر من المباراة، لقد فعلنا ذلك ضد شاختار لعبنا بهذه الطريقة لأنهم يلعبون بشكل جيد للغاية بين الخطوط ونحن نتطلع إلى ذلك ، لكل فريق خصائصه الخاصة دون أن نفقد هويتنا ، برشلونة له خصائص أخرى مع الكرة".

وعن رحيل رونالدو وميسي قال: " كريستيانو وميسي غادروا ولكن هناك لاعبين آخرين قادمون ، ستظل دائماً المباراة الأفضل في العالم لأنها دائماً مباراة خاصة، ولم يتغير شيء حتى بدون ميسي ورونالدو وراموس ، فهناك لاعبون يذهبون ولكن سيكون هناك دائماً ريال مدريد وبرشلونة "

وعن أدوار فالفيردي مع الفريق قال : " إذا كانت المباراة 4-3-3، فإن فالفيردي سيلعب في الوسط، ، و إذا طلبت من فالفيردي أن يلعب دور رودريجو، فأنا مخطئ ، إذا طلبت من رودريجو أن يلعب مع فالفيردي فأنا مخطئ أيضاً ومن واجبي أن أكون محدد مع كل لاعب ودوره داخل الملعب "

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري