5 ديسمبر 2021 09:33 1 جمادى أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
شقيقان يقتلان مسنّا في شقته لسرقة حلة طهي بالجيزةالأرصاد الجوية تطلق تحذيرا بشأن الطقس وطوارئ بالمطارات والموانئ والمدن الساحليةالصحة تعلن تسجيل 892 حالة إيجابية جديدة بفيروس كورونا و 39 وفاةأسامة نبيه: من المسئول عن رحيل حسين فيصل.. وسعره سيصل لـ50 مليون جنيهالأرصاد: درجات الحرارة تستمر فى الانخفاض بدرجة أو درجتين الأيام المقبلةباريس سان جيرمان يفشل في فك شفرات لانس في شوط سلبي بالدوري الفرنسيعضو بـ”تحكيم فرانس فوتبول”: الكرة الذهبية كانت تقتصر على اللاعبين الأوروبيينجوارديولا: مانشستر سيتى قدم أداءًا رائعا ضد واتفورد وسيلفا الأفضل بالبريميرليجترتيب الدوري الإنجليزي بعد مباريات السبت.. مان سيتي يتصدر وليفربول وصيفاريال سوسيداد ضد الريال.. إصابة كريم بنزيما ويغادر الملعب فى الدقيقة 17ليفاندوفسكى يحقق رقما تاريخيا فى الدوري الألمانى بعد ثنائية دورتموندمورينيو يعترف: إنتر ميلان أقوى بكثير من روما.. وقدراتنا الهجومية معدومة
رياضة

عمالقة مهددون بالإقصاء من تمهيدي دوري أبطال أفريقيا

النهار

تستأنف اليوم وغدًا مباريات إياب دور الـ32 من مسابقة دوري أبطال أفريقيا بعدما انطلقت مباريات الذهاب بالأمس عندما تغلب الزمالك على توسكر الكيني بنتيجة 4-0 ليحجز الأبيض أول مقعد في مرحلة المجموعات التي تنطلق خلال الفترة من فبراير إلى أبريل 2022.

وقبل استئناف مباريات الإياب يدخل مجموعة من عمالقة البطولة تلك الجولة وهم مهددون بالإقصاء المبكر بعدما حققوا نتائج غير مطمئنة في مباريات الذهاب وأبرزهم الوداد البيضاوي المغربي الذي خسر ذهابا بهدف دون رد أمام هارتس أوف أوك الغاني، ويحتاج للفوز بفارق هدفين لضمان التأهل إلى مرحلة المجموعات.

شباب بلوزداد الجزائري يدخل لقاء الإياب وهو مهدد بدرجة كبيرة بالخروج بعدما خسر خارج ملعبه بنتيجة 3-1 أمام أسيك أبيدجان الإيفواري، ويحتاج للفوز 2-0 على الأقل لبلوغ مرحلة المجموعات.

وفاق سطيف أيضًا أصبح مهددًا بدرجة كبيرة بعدما خسر من نواذيبو الموريتاني بنتيجة 3 – 1 خارج ملعبه، ويحتاج أيضًا للفوز بنتيجة 2-0 على الأقل لبلوغ دور الـ16 وهو في نفس موقف شباب بلوزداد.

وجاءت نتائج مباريات ذهاب دور الـ32 في دوري أبطال أفريقيا كالتالي..

توسكر الكيني 1 - 0 الزمالك

الحرس الوطني النيجري 1 - 1 الأهلي

أمازولو الجنوب إفريقي 0 - 0 مازيمبي الكونغولي

الجيش الرواندي 1 - 1 النجم الساحلي التونسي

أسيك أبيدجان الإيفواري 3 - 1 شباب بلوزداد الجزائري

المريخ السوداني 3 - 0 زاناكو الزامبي

الملعب المالي 0 - 1 حوريا كوناكري الغيني

ساجرادا الأنجولي 3 - 1 روايال ليبواردز الإيسواتيني

الاتحاد الليبي 0 - 0 الترجي التونسي

هارتس أوف أوك الغاني 1 - 0 الوداد المغربي

مانيما الكونغولي 2 - 2 صن داونز الجنوب إفريقي

ريفرز النيجيري 2 - 2 الهلال السوداني

نواذيبو الموريتاني 3 – 1 وفاق سطيف الجزائري

أويلرز الليبيري 0 - 2 الرجاء المغربي

أوتوهو الكونغولي 2 - 2 بيترو أتلتيكو الأنغولي

جوانينج جالاكسي البوتسواني 0 - 2 سيمبا التنزاني

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري