الجمعة 19 أبريل 2024 01:10 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
«الزراعة»: وفرنا كرتونة البيض بـ 140 جنيهًا.. ومنافذ متنقلة في مختلف المحافظات (خاص) وداعاً العمدة سليمان غانم.. تشييع جنازة الفنان القدير صلاح السعدني من مسجد الشرطة بالشيخ زايد.. تفاصيل وفاة الفنان الكبير صلاح السعدني عن عمر يناهز 81 عاما محافظ المنوفية يتفقد سيارة المواد الغذائية بإجمالي 4 طن سكر وأرز ضمن ” مشروع صكوك الإطعام ” لتوزيعها علي... حار نهارا ومائل للبرودة ليلا.. الأرصاد تكشف طقس اليوم الجمعة السيطرة على حريق بقطعة أرض فضاء بسوهاج الزراعة: توصيات معهد البساتين لتخفيف تاثير موجة الحرارة على البطاطس ومحاصيل خضرية التكاثر آيتن عامر تتألق بإطلالة صيفية مبهجة عبر إنستجرام التصريح بدفن جثمان طالب غرق بمياه النيل بسوهاج وكيل مديرية الرياضة بالدقهلية يسلم كأس مونديال ”حياة كريمة” لفريق الضهرية فيفي عبده تروج لحلقتها مع ياسمين عز: استنوني انهاردة يوم الجمعة في دوري أبطال أوروبا في الموسم الجديد.. 5 فرق إيطاليا تضمن التواجد

رياضة

عمالقة مهددون بالإقصاء من تمهيدي دوري أبطال أفريقيا

تستأنف اليوم وغدًا مباريات إياب دور الـ32 من مسابقة دوري أبطال أفريقيا بعدما انطلقت مباريات الذهاب بالأمس عندما تغلب الزمالك على توسكر الكيني بنتيجة 4-0 ليحجز الأبيض أول مقعد في مرحلة المجموعات التي تنطلق خلال الفترة من فبراير إلى أبريل 2022.

وقبل استئناف مباريات الإياب يدخل مجموعة من عمالقة البطولة تلك الجولة وهم مهددون بالإقصاء المبكر بعدما حققوا نتائج غير مطمئنة في مباريات الذهاب وأبرزهم الوداد البيضاوي المغربي الذي خسر ذهابا بهدف دون رد أمام هارتس أوف أوك الغاني، ويحتاج للفوز بفارق هدفين لضمان التأهل إلى مرحلة المجموعات.

شباب بلوزداد الجزائري يدخل لقاء الإياب وهو مهدد بدرجة كبيرة بالخروج بعدما خسر خارج ملعبه بنتيجة 3-1 أمام أسيك أبيدجان الإيفواري، ويحتاج للفوز 2-0 على الأقل لبلوغ مرحلة المجموعات.

وفاق سطيف أيضًا أصبح مهددًا بدرجة كبيرة بعدما خسر من نواذيبو الموريتاني بنتيجة 3 – 1 خارج ملعبه، ويحتاج أيضًا للفوز بنتيجة 2-0 على الأقل لبلوغ دور الـ16 وهو في نفس موقف شباب بلوزداد.

وجاءت نتائج مباريات ذهاب دور الـ32 في دوري أبطال أفريقيا كالتالي..

توسكر الكيني 1 - 0 الزمالك

الحرس الوطني النيجري 1 - 1 الأهلي

أمازولو الجنوب إفريقي 0 - 0 مازيمبي الكونغولي

الجيش الرواندي 1 - 1 النجم الساحلي التونسي

أسيك أبيدجان الإيفواري 3 - 1 شباب بلوزداد الجزائري

المريخ السوداني 3 - 0 زاناكو الزامبي

الملعب المالي 0 - 1 حوريا كوناكري الغيني

ساجرادا الأنجولي 3 - 1 روايال ليبواردز الإيسواتيني

الاتحاد الليبي 0 - 0 الترجي التونسي

هارتس أوف أوك الغاني 1 - 0 الوداد المغربي

مانيما الكونغولي 2 - 2 صن داونز الجنوب إفريقي

ريفرز النيجيري 2 - 2 الهلال السوداني

نواذيبو الموريتاني 3 – 1 وفاق سطيف الجزائري

أويلرز الليبيري 0 - 2 الرجاء المغربي

أوتوهو الكونغولي 2 - 2 بيترو أتلتيكو الأنغولي

جوانينج جالاكسي البوتسواني 0 - 2 سيمبا التنزاني