السبت 20 أبريل 2024 08:03 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي ومازيمبي بأبطال إفريقيا «رجال سلة الأهلي» يفوز على أويلرز الأوغندي في أولى مبارياته ببطولة الـ«bal» وزارة التربية والتعليم تعقد التصفيات النهائية لمسابقة ”تحدي القراءة العربي” للعام الثامن بالتعاون مع دولة الإمارات الشقيقة المئات يشاركون تشييع جثمان الطفل ”أحمد” أثر العثور عليه مذبوح بشبرا الخيمة سفيرة البحرين بالقاهرة: زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين تفاصيل إصابة عمر جابر وغيابه عن الزمالك أمام دريمز الغاني قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة تفاصيل... العثور على جثة طفل مذبوح بكامل الجسد بشبرا الخيمة بسبب مشادة كلامية..سائق ميكروباص يمزق جسد طالب بسوهاج طالب يمزق جسد آخر بمطواة بسوهاج والسبب ”مشادة كلامية” بسبب النباشين .. الأهالي تشعل النيران في مقلب قمامة بمنطقة الثلاثيني بالإسماعيلية أربعيني يُنهي حياته بقرص الغلال السامة بسوهاج

رياضة

تشيلسي يكتسح نورويتش سيتي بسباعية فى الدوري الإنجليزي

اكتسح فريق تشيلسي ضيفه نوريتش سيتي بسبعة أهداف نظيفة، في المباراة التي جمعتهما ظهر اليوم، السبت، على ملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن منافسات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الإنجليزي.

كانت الأفضلية لصالح تشيلسي على حساب نورويتش سيتي، طوال أحداث الشوط الأول من المباراة، حيث سيطر على الجانب الهجومي وإمتلك وسط الملعب في الـ 45 دقيقة الأولي.

تقدم ماسون ماونت لصالح تشيلسي بهدف على حساب نورويتش سيتي، بتسديدة قوية في الدقيقة 8.

ثم أضاف كالوم هودسون أودوي الهدف الثاني لصالح تشيلسي أمام نورويتش سيتي، في الدقيقة 18 من عمر اللقاء.

وفي الدقيقة 42، سجل رييس جيمس مدافع تشيلسي، الهدف الثالث للنادي اللندني، وأحد أروع الأهداف في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، داخل شباك نورويتش سيتي.

وواصل فريق تشيلسي من ضغطه على نورويتش سيتي، وواصل حصار الضيوف أمام منطقة الجزاء.

وبالدقيقة 57، سجل تشيلويل الهدف الرابع لصالح تشيلسي في شباك نورويتش سيتي، بتسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء.

وسجل ماكس أرون لاعب نورويتش سيتي، الهدف الخامس لصالح تشيلسي بطريقة عكسية، في الدقيقة 62 من عم أحداث المباراة.

وإستكمل نورويتش سيتي المباراة أمام تشيلسي بـ 10 لاعبين من الدقيقة 65 بعد طرد بين جيبسون.

وأحرز ماسون ماونت، الهدف السادس لصالح تشيلسي ضد نورويتش سيتي من ركلة جزاء في الدقيقة 85.

وأنهي ماسون ماونت المباراة لصالح تشيلسي بسباعية، بعد أن سجل هدف رائعاً في الدقيقة 90 داخل شباك نورويتش سيتي، ويكمل "الهاتريك" في اللقاء.

بهذة النتيجة، يرفع فريق تشيلسي رصيده للنقطة 22 في صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، فيما يتجمد رصيد نورويتش سيتي عند نقطتين في مؤخرة جدول مسابقة البريميرليج.