28 نوفمبر 2021 20:38 23 ربيع آخر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

ليفربول يحفز نجومه قبل لقاء مان يونايتد بهدف محمد صلاح الموسم الماضى

النهار

حرص نادى ليفربول الإنجليزي، على دعم وزيادة حماس نجوم الفريق قبل المباراة المرتقبة ضد نظيره مانشستر يونايتد، غدا الأحد، ضمن منافسات الجولة التاسعة للدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، حيث نشر حساب الفريق عبر حسابه على "إنستجرام"، مقطع فيديو لهدف سابق سجله الدولى محمد صلاح في مرمى الشياطين الحمر الموسم الماضى.

ونشر الحساب الرسمي لليفربول على "انستجرام"، فيديو للحظة استلام محمد صلاح للكرة وتسجيله الهدف الرائع من هجمة مرتدة استغلها بسرعته العالية ليحولها لهدف رائع، وعلق حساب الريدز على الفيديو، "التتويج بفوز كبير في أولد ترافورد الموسم الماضى".

يأتى هذا فيما أشاد الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول - فى وقت سابق - بالنجم المصري محمد صلاح، وذلك قبل مواجهة مانشستر يونايتد، في اللقاء المقرر له غدا الأحد في ملعب "أولد ترافورد"، في قمة مباريات الجولة التاسعة من منافسات الدوري الإنجليزي.

وقال كلوب عن محمد صلاح في تصريحات نقلها موقع "أنفيلد واتش": "محمد صلاح هو أول من يصل للتدريب وغالبا يكون آخر المغادرين، أنت بحاجة إلى الحظ، لأن الأشياء يمكن أن تحدث مثل الإصابات وأشياء من هذا القبيل، أعتقد أن الاحتراف لدى كل من صلاح ورونالدو، هو على الأرجح الشيء الوحيد الذي يمكنك مقارنته بنسبة 100%".

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري