2 ديسمبر 2021 05:57 27 ربيع آخر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

الإنتر ضد يوفنتوس.. أليجرى يعلن جاهزية ديبالا ويتحدث عن رحيل رونالدو

النهار

تحدث ماسيميليانو أليجري المدير الفني لفريق يوفنتوس عن المواجهة المرتقبة لفريقه امام إنتر ميلان غداً، الأحد، في ديربي إيطاليا ضمن منافسات الجولة التاسعة من مسابقة الكالتشيو الموسم الجاري 2021-2022.

وأعلن أليجري في المؤتمر الصحفي قبل المباراة عن خبر سار وهو اقتراب أدريان رابيو من المشاركة غدا بعد ظهور سلبية مسحة اللاعب قائلا : " رابيو لاعب مفيد وسيعود تدريجيا وينسجم داخل الفريق ولكن على أن أرى إلى أي مدى وصلت حالته الفنية بعد فترة غيابه عن التدريبات حتى أقرر مشاركته في المبارايات القادمة".

وعن ثنائية دزيكو ولاوتارو قال أليجري: "دزيكو لاعب يعلم قيمة كرة القدم جيدا و يتعاون بشكل جيد مع لوتارو داخل الملعب لكن الإنتر لديه العديد من الأفراد الممتازين أيضا ، ولهذا السبب ما زالنا الأقوى في الدوري".

كما تحدث أليجري عن رونالدو قائلا: "بعد رحيل رونالدو أصبح كل شخص لديه المزيد من المسؤوليات داخل الملعب ، ويجب أن نسعى لتحقيق هذا الهدف مع كل اللاعبين في الفريق ، لذلك سيكون علينا اللعب بشكل جيد أكثر من أي وقت مضى ونحتاج فقط إلى الرغبة في القتال داخل الملعب".

واستطرد مدرب يوفنتوس حديثه عن الفنيات قائلا: "في كرة القدم عليك أن تعرف كيف تتعامل مع الكرة من حيث دقة التمرير والمراقبة الجيدة لبعض العناصر الجيدة في الفريق المنافس، وأحيانًا نخطئ في أحد هذه الأشياء الثلاثة في مواقف معينة ، ليس لأسباب فنية ، ولكن بسبب التركيز داخل الملعب".

وعن تشكيل المباراة غدا قال : " لم أقرر التشكيل الرسمي بعد ، و خضنا تدريبات جيدة أمس اتضح منها العديد من ملامح تشكيل المباراة ، لكن سأقرر صباح الغد ، ومن سيجلسون على دكة البدلاء أيضا عليهم عامل نفسي كبير للأساسيين "

وطمأن أليجري جماهير يوفنتوس على الحالة الصحية لباولو ديبالا قائلا: "تأهل ديبالا بشكل جيد وسيكون متاح للمشاركة في المباراة بعد خوضه لتدريبات الفريق في مناسبتين"، مضيفا: "لن تكون مباراة حاسمة ، لكن الفوز سيسمح لنا بقفزة للأمام بجدول مسابقة الدوري".

وكان باولو ديبالا قد تعرض للإصابة في مباراة يوفنتوس وسامبدوريا، بالجولة السادسة من مسابقة الدوري الإيطالي، والتي إنتهت بفوز اليوفي بنتيجة 3-2.

ويضاف إلي عودة ديبالا، تألق الثلاثي الدفاعي جورجيو كيليني وليوناردو بونوتشي وماتياس دي ليخت، بعد أن نجحوا في الحفاظ على شباك اليوفي خلال أخر 4 مباريات، ضد كل من تشيلسي وتورينو وروما وزينيت الروسي بالترتيب.

كما أن الجانب الدفاعي تحسن بشكل كبير مقارنة ببداية الموسم، حيث إستقبلت شباك يوفنتوس 10 أهداف في أول 7 مباريات خلال الموسم الجاري.

يذكر أن إنتر ميلان يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإيطالي، برصيد 17 نقطة، فيما يأتي يوفنتوس في المركز السابع برصيد 14 نقطة.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري