2 ديسمبر 2021 05:25 27 ربيع آخر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

برشلونة ضد الريال.. ألبا يشارك فى مران البارسا وجاهز للكلاسيكو

النهار

تلقي الهولندي رونالد كومان مدرب فريق برشلونة الإسباني، دفعة معنوية قبل موقعة ريال مدريد، في الكلاسيكو المقرر إقامتها غداً، الأحد، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

ذكرت صحيفة "سبورت"الكتالونية، إن جوردي ألبا خاض مران برشلونة بشكل طبيعي، وهو ما يؤكد جاهزيته لخوض مباراة ريال مدريد في الكلاسيكو، بعد الشكوك التي أثيرت مؤخراً حول إمكانية غيابه بسبب كدمة في الكاحل خلال مباراة دينامو كييف الأوكراني الأربعاء الماضي، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

أضافت، إن مشاركة ألبا في تدريبات برشلونة قبل مواجهة الريال غداً، تؤكد لحاقة بالكلاسيكو، لكن سيبقي قرار الدفع به أو الإبقاء عليه إحتياطاً، في يد المدرب الهولندي رونالد كومان.

ومن المقرر، أن يحصل جوردي ألبا الظهير الأيسر لفريق برشلونة، على التصريح الطبي خلال الساعات القليلة المقبلة، للمشاركة في الكلاسيكو.

في سياق أخر، كشفت إحصائية بالأرقام، إن برشلونة إصطدم بغريمه التقليدي ريال مدريد، في 22 مباراة خلال شهر أكتوبر ببطولة الدوري الإسباني، قبل الكلاسيكو المرتقب بين الطرفين غداً، على ملعب "كامب نو".

وشهدت الـ 22 مباراة التي جمعت برشلونة وريال مدريد، على فوز الملكي في 8 لقاءات مقابل 7 مباريات للبلوجرانان وحسم التعادل نتيجة 6 مواجهات بينهما، كما سجل المرينجي 35 هدفاً مقابل 33 هدفاً للفريق الكتالوني.

وكان من ضمن أبرز مباريات الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد خلال شهر أكتوبر، التي إنتهت بفوز الملكي 5-0 بموسم 1953-1954.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري