الخميس 28 مارس 2024 12:49 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

روما الإيطالى يقرر تعويض جماهيره ماديا بعد سداسية بودو جليمت

كشفت تقارير صحفية عن نية إدارة نادي روما الإيطالي تعويض جماهير الفريق الذين سافروا من أجل مشاهدة مباراة بودو جليمت النرويجى ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات من دوري المؤتمر الأوروبي والتي انتهت بخسارة روما بسداسية مقابل هدف

وكشفت صحيفة "Il Tempo" الإيطالية في تقرير لها، عن أن إدارة روما تفكر في تعويض 395 من مشجعي الفريق الذين سافروا لدعمه ضد بودو جليمت ، بعد أن أثارت تلك الهزيمة غضب الجماهير المتواجدة في الاستاد بصورة كبيرة

وذكرت الصحيفة الإيطالية أيضا أن إدارة روما ستدرس حقًا فكرة إعادة أموال التذاكر إلى جماهير روما الموجودة في الملعب ومن المتوقع اتخاذ القرار في الساعات المقبلة.

وكان قد أنهى الفريق النرويجى الشوط الأول من اللقاء متفوقا بنتيجة 2 – 1، سجل ثنائية بودو جليمت، كلا من ايريك بوتهيم وباتريك بيرج في الدقيقتين 8 و 20، بينما سجل الإسباني كارليس بيريز هدف روما في الدقيقة 28.

وفى الشوط الثانى، نجح صاحبب الأرض في تسجيل 4 أهداف أخرى، جاءت عن طريق ايريك بوتهيم هدفان لينجح في تسجيل "هاتريك"، أولا سولباكين وبيلجرينو في الدقائق 53، 71، 78 و 80.

وتصدر الفريق النرويجى المجموعة الثالثة في دورى المؤتمر الأوروبي برصيد 7 نقاط، بينما توقف رصيد روما عند 6 نقاط في المركز الثانى.

ويستعد روما لمواجهة نابولي مساء غد على ملعب الأولمبيكو وذلك ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإيطالي ، ويحتل روما المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 15 نقطة، بينما يتواجد نابولي في الصدارة برصيد 24 نقطة.