9 ديسمبر 2021 11:40 5 جمادى أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
المشاركون في المسابقة العالمية للقرآن الكريم من الهند: مصر أرض مباركة تمنينا زيارتها | صور«علوم حلوان» تنظم مبادرة للتحول الأخضررئيس جهاز القاهرة الجديدة: تشميع وإزالة إشغالات وضبط مركبات ”توك توك” في حملات بالمدينة|صورنظام جديد للعمل الأسبوعي.. أربعة أيام ونصف يوم عمل.. وتوحيد موعد إقامة خطبة وصلاة الجمعة بالإمارات20 طلب مناقشة عامة أمام مجلس النواب الأحد المقبلمسئولو الإسكان يتفقدون الوحدات السكنية بمبادرة «سكن لكل المصريين» في أكتوبر الجديدةتعرف عليها بـ”فيس بوك”.. قصة مقتل طبيبة على يد صديقها بسبب صورها الشخصيةتحرير 2518 مخالفة عدم تركيب الملصق الإلكترونى خلال 24 ساعةجنايات الزقازيق تحيل اوراق شخص قتل وأصاب 7 أشخاص بينهم نجله الرضيع للمفتىالقبض على موظف بالبحيرة سهل للغير الاستيلاء على المال العامجنايات القاهرةتقضي بالإعدام لـ3 متهمين بقتل عجوز وحرق جثتهابالزيتونمواعيد وجدول امتحان الفصل الدراسى الأول للصف الرابع الابتدائى
رياضة

بولونيا ضد ميلان.. المئوية الأولى تنتظر بيولي مع الروسونيري الليلة

النهار

ينتظر ستيفانو بيولي مدرب فريق ميلان، رقما قياسيا مع الروسونيري ضد بولونيا، في المباراة المقرر إقامتها التاسعة إلا الربع مساء اليوم، السبت، ضمن منافسات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الإيطالي.

ووفقاً لما نشرته صحيفة "توتو سبورت"الإيطالية، فإن ستيفانو بيولي مدرب ميلان، سيقود اللومباردي في مباراته الـ 100 مساء اليوم، السبت، ضد بولونيا، منذ أن تولي تدريب الفريق خلفاً لجيامباولو في 20 أكتوبر 2019.

أضافت، إن ستيفانو بيولي قاد ميلان في 99 مباراة، مقسمين ما بين 55 إنتصاراً و25 تعادلاً و19 هزيمة، وسجل الفريق معه 198 هدفاً وإستقبل 124 هدفاً.

في السياق ذاته، يحل ميلان ضيفا ثقيلا على فريق بولونيا، في التاسعة إلا الربع من مساء اليوم السبت، على ملعب "ريناتو دال آرا"، ضمن مواجهات الجولة التاسعة من منافسات الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2021-2022.

ويحتل فريق بولونيا المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 12 نقطة، في يتواجد ميلان في مركز الوصافة برصيد 22 نقطة، بفارق نقطتين عن نابولي المتصدر.

ويأمل ميلان بقيادة مديره الفني ستيفانو بيولي في مواصلة العروض القوية هذا الموسم وتحقيق الفوز في المباراة، من أجل تصدر جدول ترتيب الدوري الإيطالي، على أمل تعثر نابولي في مواجهته القوية أمام روما، والتي تقام غدا الأحد على ملعب "الأولمبيكو".

ولم يتعرض ميلان للخسارة حتى الآن هذا الموسم في الدوري الإيطالي، حيث حقق الفوز في 7 مباريات وتعادل في لقاء وحيد.

على النقيض من نتائج ميلان الرائعة في الدوري الإيطالي، حقق الروسونيري نتائج مخيبة للآمال في بطولة دوري أبطال أوروبا، حيث تعرض للخسارة في جميع مبارياته الثلاث التي خاضها في دور المجموعات، أمام كل من ليفربول وأتلتيكو مدريد وبورتو.

ويستمر الثنائي ثيو هيرنانديز وبراهيم دياز في الغياب عن ميلان في مباراة اليوم، بسبب الإصابة بفيروس كورونا.

وتقام اليوم أيضا مباراتان في الجولة التاسعة من الدوري الإيطالي، حيث يلتقي ساليرنيتانا مع إمبولي في الثاللثة عصرا، وساسولو في مواجهة فينيسيا في السادسة مساء.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري