9 ديسمبر 2021 12:55 5 جمادى أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
برشلونة والإقصاء بعد مرور 20 عاماوزير الصحة البريطاني: متحور ”أوميكرون” أظهر أن قابليته على الانتشار هي الأٍسرعتفعيلاً لمبادرة ساعة رياضة (7 الصبح).. شباب الشرقية تشارك بـ14 مركز شباب مع مختلف المحافظات عبر منصة ZOOMمدير تعليم المنوفية يشهد فعاليات المؤتمر العلمي الحادي عشر الدولي الرابع بكلية التربية في يومه الثانيالسيطرة علي 3 حرائق متفرقة في المنياصحة المنوفية تعقد اجتماعا بمجلس أمناء مستشفى قويسنا المركزي لتفعيل جراحة المخ والأعصاببريطانيا تنضم لأمريكا وأستراليا فى المقاطعة الدبلوماسية لأولمبياد بكين 2022كوريا الجنوبية: إعلان نهاية الحرب الكورية نقطة تحول لفتح مرحلة جديدة للسلامبمناسبة مرور 15 عاما على إنشائه.. أمين عام الأمم المتحدة يشدد على تزويد صندوق الطوارئ بالمواردالصين تحذر أمريكا وبريطانيا مقاطعة الألعاب الأوليمبية: سيدفعان الثمنموسكو تنتقد تصريحات سيناتور أمريكى حول استخدام الأسلحة النووية ضد روسيامصرع عامل دهسه قطار في المنيا
رياضة

ميلان فى مواجهة صعبة أمام بولونيا الليلة بـ الدوري الإيطالي

النهار

يحل ميلان ضيفا ثقيلا على فريق بولونيا، في التاسعة إلا الربع من مساء اليوم السبت، على ملعب "ريناتو دال آرا"، ضمن مواجهات الجولة التاسعة من منافسات الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2021-2022.

ويحتل فريق بولونيا المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 12 نقطة، في يتواجد ميلان في مركز الوصافة برصيد 22 نقطة، بفارق نقطتين عن نابولي المتصدر.

ويأمل ميلان بقيادة مديره الفني ستيفانو بيولي في مواصلة العروض القوية هذا الموسم وتحقيق الفوز في المباراة، من أجل تصدر جدول ترتيب الدوري الإيطالي، على أمل تعثر نابولي في مواجهته القوية أمام روما، والتي تقام غدا الأحد على ملعب "الأولمبيكو".

ولم يتعرض ميلان للخسارة حتى الآن هذا الموسم في الدوري الإيطالي، حيث حقق الفوز في 7 مباريات وتعادل في لقاء وحيد.

على النقيض من نتائج ميلان الرائعة في الدوري الإيطالي، حقق الروسونيري نتائج مخيبة للآمال في بطولة دوري أبطال أوروبا، حيث تعرض للخسارة في جميع مبارياته الثلاث التي خاضها في دور المجموعات، أمام كل من ليفربول وأتلتيكو مدريد وبورتو.

ويستمر الثنائي ثيو هيرنانديز وبراهيم دياز في الغياب عن ميلان في مباراة اليوم، بسبب الإصابة بفيروس كورونا.

وتقام اليوم أيضا مباراتان في الجولة التاسعة من الدوري الإيطالي، حيث يلتقي ساليرنيتانا مع إمبولي في الثاللثة عصرا، وساسولو في مواجهة فينيسيا في السادسة مساء.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري