الجمعة 19 أبريل 2024 11:54 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
«رجال سلة الأهلي» يفوز على أويلرز الأوغندي في أولى مبارياته ببطولة الـ«bal» وزارة التربية والتعليم تعقد التصفيات النهائية لمسابقة ”تحدي القراءة العربي” للعام الثامن بالتعاون مع دولة الإمارات الشقيقة المئات يشاركون تشييع جثمان الطفل ”أحمد” أثر العثور عليه مذبوح بشبرا الخيمة سفيرة البحرين بالقاهرة: زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين تفاصيل إصابة عمر جابر وغيابه عن الزمالك أمام دريمز الغاني قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة تفاصيل... العثور على جثة طفل مذبوح بكامل الجسد بشبرا الخيمة بسبب مشادة كلامية..سائق ميكروباص يمزق جسد طالب بسوهاج طالب يمزق جسد آخر بمطواة بسوهاج والسبب ”مشادة كلامية” بسبب النباشين .. الأهالي تشعل النيران في مقلب قمامة بمنطقة الثلاثيني بالإسماعيلية أربعيني يُنهي حياته بقرص الغلال السامة بسوهاج مدير مكتبة الإسكندرية ينعى الفنان صلاح السعدنى

فن

القصة الكاملة لطلاق نانسى عجرم.. ”بوست” لإعلامى لبنانى ينفيه زوجها فادى الهاشم

ما زالت الأنباء التي ترددت حول طلاق نانسى عجرم عن زوجها فادى الهاشم محط اهتمام جمهورها ومحبيها، خاصة أن نانسى كانت تمدح فى زوجها فى مناسبات عدة واصفة إياه بأنه "السلام النفسى" بالنسبة لها، قائلة: "فادة هو السلام النفسى بالنسبة لى".

القصة بدأت بإثارة الإعلامى اللبنانى "إيلى باسيل" الشكوك حول انفصال النجمة اللبنانية ​نانسى عجرم​ عن زوجها الدكتور ​فادى الهاشم​، بعد نشره صورة الثنائى مع تعليق: "عاتب ولوم من غير فراق.. أكيد هنوصل لاتفاق.. لو مش عشانا فى حدّ بينا.. ممكن يضيع من الفراق".

170661-351667_0

فى نفس السياق، نفى موقع لبنانى تلك الشائعة على لسان فادى الهاشم زوج نانسى عجرم الذى قال فى مقطع صوتى: "نانسى أكيد أمانة، وأنا مستغرب من وين طلعت هالخبرية، طالع هلق عالبيت حتى شوف شو القصة". كما انتشر موقع صوتى لفادى الهاشم يتحدث مع واحدة من معجبات نانسى قائلاً لها: "أنا بعتبركم أهل نانسى.. ولا صحة لهذه الشاعة على الإطلاق".

من جانبها تجاهلت نانسى عجرم تلك الأنباء وكان أول منشورتها ببعد تلك الأقاويل، نعى للفنان اللبنانى بيار جماجيان الذى وافته المنية الخميس، وكتبت نانسي، عبر حسابها على إنستجرام: "ضحكة من ضحكاتنا راحت.. الله معك بيارو وين ما بتكون.. رح نشتقلك".

واستمرارًا لمسلسل التجاهل ظهرت نانسى فى صور جديدة عبر حسابها على إنستجرام، وظهرت بإطلالة رقيقة حيث ارتدت فستانًا أبيض قصيرًا عليه حزام أسود، ونالت الصور إعجاب العشرات من متابعيها، متغزلين فى جمالها وإطلالتها.